الرئيسية | رياضة

“يلا كورة” اخر اخبار الاهلى المصرى اليوم الاثنين 8-2-2016 حكم مباراة القمة بين نادى الأهلي والزمالك الكره المصريه أزمة في الأهلي اليوم

الاهلي والزمالك

“يلا كورة” اخر اخبار الاهلى المصرى اليوم الاثنين 8-2-2016 وسنتعرف الان علي حكم مباراة القمة بين نادى الأهلي والزمالك الكره المصريه أزمة في الأهلي اليوم الي متابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

يلا كورة الأهرام أزمة فى الأهلى بسبب عماد متعب..المدرب ينهى المران لعدم استجابة اللاعب لقرار طرده.. وخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته

فجر عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أزمة شديدة خلال مران أبناء الرداء الأحمر صباح أمس بإستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة الزمالك المقررة اقامتها الثلاثاء المقبل ضمن فعاليات المرحلة السابعة عشرة لمسابقة الدورى ببرج العرب.

كان الفريق قد عاد للتدريبات أمس عقب الراحة التى منحها لهم الجهاز الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى «زيزو» المدير الفنى المؤقت ومدير قطاع الكرة لمدة 24 ساعة . وشهد المران اشتباكا لفظيا عنيفا كان بطله الرئيسى المهاجم القناص عماد متعب تارة مع زميله لاعب الوسط صالح جمعة وآخر مع المدير الفنى زيزو.

وبدأت تفاصيل الواقعة حين اشتبك الثنائى متعب وجمعة بسبب تدخل عنيف مرتين متتاليتين من لاعب وسط انبى السابق عليه فى المران فعنفه بشدة متعب وتدخل زملاؤهما احمد فتحى وحسام عاشور ومحمد هانى لإنهاء الأمر ولكن المهاجم صب جام غضبه على اللاعب وتدخل بصوت مرتفع فتدخل زيزو الذى طالب متعب بالصمت لكن المهاجم قال له يلا كورة  «لا تتحدث معى بهذا الشكل يا كابتن» فقام المدرب بطرد المهاجم من المران والذى رفض الخروج فانهى المدير المؤقت التدريب بسبب تلك الواقعة .

وقالت مصادر خاصة إن متعب انصرف مباشرة من غرفة الملابس بعد جلسة له مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة دون أن يقابل المدير الفنى المؤقت بعد تأخر زيزو داخل الملعب بسبب حواره مع الحارس شريف إكرامى .

من جانبه، أكد عبد العزيز عبد الشافى أن عماد متعب لاعب مهم وصاحب تاريخ كبير ولكن الملعب له قدسيته واحترامه لهذا اتخذ قراره باستبعاده من التدريبات بعد تجاوزه عقب المشادة التى حدثت بينه وبين صالح جمعة ، وأضاف زيزو انه اتفق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الاكتفاء بالعقوبة المالية المغلظة وانه لا يريد أن يتحدث فى هذا الأمر كثيرا خصوصا ان الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل ولا بد من الاستعداد الجيد لها . فيما كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن أن هناك عقوبة مالية مغلظة سوف يتم توقيعها على عماد متعب مهاجم الفريق كما تنص اللائحة.

وقال عبد الحفيظ إن مبادئ النادى لا تتجزأ وأمر استبعاده من قمة الزمالك يخص الجهاز الفنى وله مطلق الحرية فى اتخاذ القرار المناسب من وجهة نظره. وقالت مصادر خاصة أن العقوبة التى تم توقيعها على متعب تقدر بـ50 ألف جنيه حسبما تنص اللائحة التى قام بتعديلها مدير الكرة الحالى ، وأضافت المصادر أن هناك حالة من الغضب الشديد تعترى الجهاز الفنى بسبب موقف عماد متعب الذى شارك فى المران وهو غاضب من جلوسه على دكة البدلاء أمام انبى فى الدقائق الخمس الأخيرة ووضح عليه أنه متأثر بالأمر وكان مستعداً لأى أزمة لفتح تلك القضية.

وأوضحت ان متعب سوف يعتذر لزيزو لإنهاء تلك الواقعة خاصة لرؤيته انه قائد الفريق ويجب احترامه من جميع اللاعبين.

فى سياق مختلف، أعلن النادى عدم مسئوليته عن حضور بعض جماهير الاولتراس لتدريبات الفريق اليوم حسبما أعلنوا، وطالب الأهلى الجهات الأمنية بمنعهم من دخول النادى.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته صباح غد باستاد التتش على أن يغادر إلى برج العرب للدخول فى معسكر مغلق هناك قبل مواجهة الزمالك، ويحسم المدير الفنى زيزو الموقف النهائى لعماد متعب وضمه للقائمة من عدمه وإن كان الاتجاه الأقرب هو تصفية الأجواء وضمه للقائمة المسافرة، وكان الفريق قد عاد للتدريبات أمس بمشاركة جميع اللاعبين عدا احمد حجازى الذى تدرب فى الجيم بسبب الإجهاد وعاشور الذى خاض برنامجا تأهيليا بعد إصابته فى مباراة إنبى الماضية بكدمة قوية فى قصبة القدم.

وأكد خالد محمود طبيب الفريق أن الثنائى عاشور وحجازى سوف يشاركان بصورة طبيعية فى مران اليوم. يلا كورة

وشهد مران أمس انتظام الجابونى ماليك إيفونا وصالح جمعة وأحمد الشيخ بعد تعافيهم من الإصابة وبات الثلاثى جاهزا للمشاركة فى المباريات بصورة طبيعية بعدما فضل الجهاز الفنى إراحتهم من مباراة إنبى لمنحهم أقصى قدر من الراحة.

وقرر مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفنى زيزو فرض حظر على التصريحات الإعلامية للاعبى الفريق حتى الانتهاء من مباراة القمة ، وسوف يتولى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحديث عن كل الأمور الخاصة بالفريق على مدى الأيام القليلة القادمة لحين الانتهاء من مباراة الزمالك الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الجمهورية

يلا كورة ونتعرف علي القمة.. “تهديد” و”وعيد”..!!

اشتعلت أجواء القمة بين الأهلي والزمالك قبل موقعة برج العرب ب 4 أيام.. نشبت مشادة كلامية حامية بين عماد متعب نجم الأهلي وزميله صالح جمعة انتهت بطرد متعب من المران وفرض عقوبات مالية عليه.. وانتهي جهاز الزمالك من ترتيبات السفر إلي الإسكندرية استعداداً للمباراة رغم تصريحات رئيس النادي ورفضه اللعب ببرج العرب وتهديده باستقالة جماعية لمجلسه في حالة عدم اللعب علي بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وفي اتحاد الكرة. طالب مجلس الجبلاية بقيادة جمال علام. رئيس الزمالك بالحصول علي 3 موافقات كشرط لنقل القمة إلي القاهرة أولها من الأهلي والثانية من الأمانة العامة للقوات المسلحة والثالثة من وزارة الداخلية.

ورفض المجلس الرد علي تصريحات رئيس الزمالك من قريب أو بعيد لحين انتهاء القمة.

متعب “محروم” من القمة .. وزيزو يكتفي بالتحذير والغرامة

خرج عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني للفريق بشكل كبير قبل مباراة القمة المرتقبة مع الزمالك يوم الثلاثاء المقبل إثر طرده من مران الفريق صباح أمس بعد مشادة كلامية مع زميله صالح جمعة تطورت إلي مشادة لفظية أخري بين متعب وعبدالعزيز عبدالشافي “زيزو” مدير قطاع كرة القدم بالنادي والقائم بأعمال المدير الفني للفريق.

رغم اكتفاء الجهاز الفني والإداري بفرض عقوبة مالية مغلظة علي اللاعب المخضرم بعد طرده من مران الفريق علمت “الجمهورية” أن النية تتجه لاستبعاده ضمنياً من قائمة المباراة علماً بأن زيزو والجهاز الإداري للفريق لم يتخذوا قراراً رسمياً بهذا الشأن.

كانت المشادة قد بدأت عندما حاول متعب توجيه جمعة خلال المران وهو ما لم يتقبله جمعة الذي طالب متعب بعدم التدخل مما أثار حفيظة متعب ودفعه لمطالبة جمعة بالتزام حدوده في التعامل مع اللاعبين الكبار بالفريق ولكن الأخير لم يستجب مجدداً لتتطور المشادة بارتفاع صوت متعب وهو ما تدخل معه زيزو مطالباً متعب بالخروج من المران وهو ما أثار غضبه بشكل أكبر ليخرج من المران بحالة نفسية سيئة للغاية في صحبة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

قال زيزو إن متعب لاعب كبير لكن الملعب له قدسيته واحترامه ولهذا اتخذ قراره باستبعاد متعب من التدريبات بعد تجاوزه عقب المشادة التي حدثت بينه وبين صالح جمعة.. وأضاف أنه اتفق مع عبدالحفيظ علي الاكتفاء بالعقوبة المالية المغلظة وأنه لا يريد أن يتحدث في هذا الأمر كثيراً خاصة أن الفريق مقبل علي مباراة مهمة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل ولابد من الاستعداد الجيد لها.

كما أكد عبدالحفيظ أن هناك عقوبة مالية مغلظة ستفرض علي متعب وأنه سيتم تطبيق اللائحة عليه خاصة أن مبادئ الأهلي لا تتجزأ.. وحول استبعاده من لقاء القمة. أوضح مدير الكرة أن هذا الأمر من اختصاص الجهاز الفني وله مطلق الحرية في اتخاذ القرار المناسب من وجهة نظره.

كان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس بعد الراحة التي حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبي ويواصل تدريباته الصباحية اليوم السبت علي أن يغادر إلي الإسكندرية عقب مران الأحد للدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعدادا لمباراة الزمالك علي استاد برج العرب.

أدي لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة إنبي الأربعاء الماضي مراناً استشفائياً خفيفا تجنباً للإرهاق بينما أدي باقي اللاعبين تدريباً كاملاً استغرق أكثر من ساعة وتخلله العديد من الفقرات الفنية.

شارك الجابوني ماليك إيفونا وصالح جمعة وأحمد الشيخ لاعبو فريق الكرة في المران الجماعي للفريق بعد تعافيهم من الإصابة وبات الثلاثي جاهزاً للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية بعدما فضل الجهاز الفني إراحتهم من مباراة إنبي لمنحهم أقصي قدر من الراحة وتجهيزهم لمباراة الزمالك.

الزمالك يناور

ميدو في الإسكندرية بالفريق والمجلس يتمسك ببتروسبورت

علمت “الجمهورية” أن هناك “مناورات” يعيشها نادي الزمالك قبل أيام من لقاء القمة أمام الغريم التقليدي الأهلي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري العام.

وتتمثل المناورات في أن هناك حالة من الانقسام يعيشها النادي ففي الوقت الذي أعلن فيه مجلس الإدارة تمسكه بعدم خوض اللقاء علي ملعب برج العرب بالإسكندرية وإقامته في ملعب بتروسبورت.. أعد الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة أحمد حسام “ميدو” المدير الفني برنامجاً خاصاً للاعبين في الإسكندرية استعداداً للقاء.

قام الجهاز الفني بحجز فندق للإقامة في الإسكندرية علي أن يؤدي اللاعبون تدريبات لمدة يومين علي ملعب برج العرب حتي يتكيف اللاعبون علي أرضية الملعب خاصة أنهم لم يخوضوا عليه أي مباراة منذ فترة طويلة.

وبسبب أزمة الملعب.. فقد هدد مجلس الإدارة بالاستقالة فوراً حال عدم تراجع الجبلاية عن قرارها الخاص بإقامة اللقاء علي ملعب برج العرب حيث قال رئيس النادي “حال خوض القمة علي ملعب برج العرب فسيتقدم مجلس الإدارة باستقالة جماعية”.

وشن رئيس النادي هجوماً حاداً علي أعضاء الجبلاية واتهمهم بأنهم مجلس جاء بالتزوير وفاشل بمعني الكلمة ولم يقدم أي جديد لكرة القدم المصرية.

وحرص رئيس النادي علي عقد جلسة مع اللاعبين هي الأولي عقب الهزيمة من الإسماعيلي بالدوري العام حملت شعار التهديد والتحفيز في نفس الوقت حيث توعد اللاعبين بمضاعفة الغرامات المالية عليهم حال خسارتهم لقاء القمة أمام الأهلي.

كما طالب اللاعبين بضرورة بذل قصاري جهدهم لانتزاع النقاط الثلاثة من الأهلي ومواصلة تقليص فارق النقاط معه حتي يضمن الفريق المنافسة علي لقب الدوري ويحافظ عليه.

ومن جانبه.. أكد حازم إمام رئيس جهاز الكرة أن الجيل الحالي من لاعبي الفريق قادرون علي تحقيق الفوز علي الأهلي والدليل علي ذلك أن هذه العناصر من اللاعبين نجحوا في تحقيق الفوز علي الأهلي في نهائي كأس مصر منذ شهور ومن ثم فإن لديهم القدرة علي تكرار ذلك الأمر يوم الثلاثاء المقبل.

أضاف أن الفريق الكروي يتعرض حالياً لحملة غير مبررة مجهولة السبب بعد الهزيمة من الدراويش ومن قبلها التعادل مع سموحة وكأن الفريق خسر لقب الدوري العام فالمسابقة مازالت في بدايتها حتي أن الدور الأول لم ينته بعد.

الأهلى يستبعد «متعب» من القمة بعد أزمة «جمعة» قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، تغريم عماد متعب ٥٠ ألف جنيه لاشتباكه لفظياً مع زميله صالح جمعة، خلال المران الصباحى الذى أقيم صباح أمس، ما دفع عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الفنى للفريق لطرده من المران، رافضاً استبعاده من المباريات المقبلة بداية من مواجهة الزمالك المقررة «الثلاثاء»، بملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة للدورى. ويسعى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق لاحتواء الأزمة سريعأً خصوصاً أن الفريق مقبل على مباراة مهمة، وإقناع متعب، بتقديم الاعتذار للمدير الفنى عما بدر منه أمام جميع اللاعبين، وإنهاء الخلاف بينه وزميله صالح.

وقال عبدالعزيز عبدالشافى، إن متعب، لاعب كبير لكن الملعب له قدسيته واحترامه ولم يكن يجب أبدأ أن يقدم أى لاعب على مثل هذا التصرف.

وقرر زيزو استبعاد متعب من مباراة القمة وإلزامه بالتدريب منفرداً، كما يدرس الجهاز الفنى مضاعفة العقوبة المالية فى حال عدم الاعتذار.

فيما قال عبدالحفيظ، إن مبادئ الأهلى لا تتجزأ ولا فرق بين متعب وأى لاعب آخر بالفريق.

من ناحية أخرى، ضربت الإصابات عددا من لاعبى الأهلى، قبل مواجهة الزمالك المهمة حيث تغيب أحمد حجازى، عن التدريبات الجماعية التى جرت صباح أمس. بسبب شكواه من حالة إجهاد عام عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام إنبى، وسيخضع اللاعب لاختبار طبى «السبت»، لتحديد مدى قدرته على اللحاق بالمواجهة المقبلة. فيما تغيب حسام عاشور، عن التدريبات الجماعية للفريق «أمس»، واكتفى عاشور، بأداء بعض التدريبات التأهيلية، بسبب إصابته فى مباراة إنبى الماضية بكدمة قوية فى قصبة القدم.

فيما لم يتحدد مصير مشاركة الثلاثى، إيفونا، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ، فى المران الجماعى فى مباراة القمة، بسبب عدم مشاركتهم فى المباريات طوال الفترة الماضية.

اخبار الاهلى وفقاً للدكتور خالد محمود، طبيب الفريق فإن الثلاثى بات جاهزا للمشاركة فى المباريات بصورة طبيعية بعدما فضل الجهاز الفنى إراحتهم من مباراة إنبى لمنحهم أقصى قدر من الراحة وتجهيزهم لمباراة الزمالك يوم الثلاثاء. وأضاف الطبيب، أن مشاركة الثلاثى فى مباراة القمة أمام الزمالك متروك للرؤية الفنية للجهاز الفنى. وأدى اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة إنبى مرانا استشفائيا خفيفا تجنبا للإرهاق.

بينما أدى باقى اللاعبين تدريبا كاملا استغرق أكثر من ساعة وتخلله العديد من الفقرات الفنية استعدادا لمواجهة الزمالك. وسيبدأ زيزو، فى رفع المعدلات التدريبية اعتباراً من مران «السبت»، لتجهيز لاعبيه المباراة المقبلة اخبار الاهلى .

من ناحية أخرى، أعلن أعضاء ألتراس أهلاوى، المنتمى للنادى الأهلى حضور مران الفريق فى العاشرة صباح اليوم، السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، ونشر الألتراس بيانًا له عبر الصفحة الرسمية على الفيس بوك أكد خلاله على التجمع الساعة التاسعة والنصف داخل مدرج مختار التتش من أجل دعم الفريق فى المران.

ارتباك فى الزمالك .. واتجاه للموافقة على «برج العرب»

تسود حالة من التخبط والارتباك داخل الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بسبب غموض ملعب مباراة القمة أمام الأهلى، فى الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى، والمقررة «الثلاثاء» المقبل، وذلك بعد إعلان الأهلى واتحاد الكرة إقامتها رسميا على أرض ملعب برج العرب، بعد اعتماده ملعبا رسميا للمباراة من قبل لجنة المسابقات والأمن، وهو ما ترفضه إدارة الأبيض.

اخبار الاهلى ويعانى الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو، من غموض موقف المعسكر المغلق الذى سيدخله الفريق غدا الأحد حيث لم يتم الاستقرار على مكانه حتى الآن، وعلمت «المصرى اليوم » أن ميدو، كلف الجهاز الإدارى بإنهاء إجراءات المعسكر المغلق بالحجز فى أحد فنادق الإسكندرية بالإضافة لحجز مؤقت آخر فى أحد فنادق التجمع الخامس تحسبا لنجاح رئيس النادى فى نقل المباراة للقاهرة.

من جانبه تمسك رئيس النادى، بموقفه، بعدم اللعب على بتروسبورت، وراهن على قدرته على تغيير الملعب وأنه لن يفرط فى حق ناديه بعدم اللعب على برج العرب، وأكد فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، تمسكه برفض لعب القمة أمام الأهلى على ملعب برج العرب، مؤكدا أنه سيكثف من اتصالاته مع المسؤولين.

وقال: ملتزمون بخطاب اتحاد الكرة، فى أول الموسم بأن المباراة فى ملعب بتروسبورت، وأرفض لى ذراع الزمالك.

اخبار الاهلى وتابع: إذا لم تسمح الظروف الأمنية بعدم خوض المباراة على بتروسبورت، فالأهلى أمامه خيار وحيد هو الاختيار بين ملعبين سواء القاهرة أو الدفاع الجوى وكلاهما سنوافق على خوض المباراة عليهما.

فى المقابل كشف عضو جهاز الكرة بالنادى- رفض ذكر اسمه- أن فريقه سيضطر لخوض المباراة على برج العرب، الذى اختاره الأهلى، خصوصا أن المنافس هو صاحب المباراة ويحق له اختيار الملعب، مؤكدا أنه فى حالة عدم نقل المباراة لأى من ملاعب بتروسبورت أو الدفاع الجوى أو استاد القاهرة فلن يكون أمامنا خيار آخر سوى خوضها على برج العرب، وإن كان ذلك مخالفا للجدول الرسمى للدورى الذى تسلمه النادى من اتحاد الكرة ويفيد بإقامة المباراة ببتروسبورت.

فى سياق متصل، قال أحد أعضاء اتحاد الكرة إن الزمالك لا يحق له الاعتراض على ملعب برج العرب، خصوصا وبعد حصول الأهلى على الموافقة الأمنية بالعب عليه وإرسالها لاتحاد الكرة وبالتالى تم اعتماده ملعبا رسميا للمباراة.

من جهة ثانية، عقد رئيس النادى، يرافقه أحمد مرتضى، عضو المجلس والمشرف على الكرة، جلسة مع لاعبى الفريق مساء أمس، حرص خلالها على تحفيز اللاعبين، وطالبهم بالتحلى بالروح القتالية فى مباراة القمة والتى لابد أن يتعاملوا معها بشعار حياة أو موت مؤكدا أنه لن يقبل بأى نتيجة سوى الفوز على الأهلى.

وحذر رئيس النادى، اللاعبين من خطورة قراراته ضدهم فى حالة الهزيمة مؤكدا أن رده سيكون قاسيا جدا عليهم بعدما وفر لهم كل المتطلبات، وقام بصرف مستحقاتهم قبل مواجهة الإسماعيلى، واعتبر رئيس النادى، أن القمة هى الفرصة الأخيرة للاعبين لإثبات وجودهم والرد على المشككين والتأكيد على أنهم أهل لارتداء التيشرت الأبيض.

يأتى هذا فيما تعاهد اللاعبون لرئيس النادى على الفوز ومصالحته ومصالحة الجماهير الغاضبة خصوصا أن الفوز سيعيدهم من جديد للمنافسة على صدارة الجدول وتقليص الفارق لنقطة وحيدة، وكان شيكابالا، قائد الفريق قد عقد جلسة ودية مع اللاعبين تم خلالها المصارحة بين الجميع بتراجع الأداء وتذبذب المستوى الذى لا غنى عن استعادته أمام الأهلى من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

فى سياق متصل، يقوم حازم إمام، رئيس جهاز الكرة، بعقد جلسات فردية وجماعية مع اللاعبين، من أجل تأهيلهم نفسيا وانتشالهم من حالة اليأس والإحباط، التى سيطرت عليهم فى الآونة الأخيرة، وأكد الثعلب الصغير للاعبين أن الفوز بالقمة كفيل بمحو الآثار السلبية للفترة الماضية وفتح صفحة جديدة للفريق، فضلا عن منح اللاعبين دفعة معنوية للحفاظ على اللقب.

فيما أكد سيد متولى، المدير الإدارى، أن على جبر، مدافع الفريق جاهز للمشاركة فى مباراة القمة وأن اللاعب لا يمتلك سوى إنذار واحد نافيا ما ردده البعض عن غياب اللاعب عن القمة للإيقاف.

حكم مباراة القمة بين نادى الاهلي والزمالك

حددت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور الحكم الذي سيقود معركة القمة بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في الدوري  ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب ، ويقود الحكم الدولي الفرنسي كليمنت توربين قمة الكرة المصرية بين الغريمين ، حيث سيصل للقاهرة يوم الأثنين القادم ، وكان جمال الغندور قد أعلن أن حكم فرنسي مرشح لإدارة يورو 2016 هو من سيقود مباراة القمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *