أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

يلاكورة اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 6-2-2016 .. الفيش يسخر من النجم رونالدو من جديد و تير شتيغن يطلب الرحيل عن اخبار #برشلونه

برشلونة وسبورتينغ

الان من يلاكورة نتعرف علي اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 6-2-2016 ، حيث يكون اليوم من اهم الاخبار من موقع يلا كورة الفيش يسخر من النجم رونالدو من جديد و تير شتيغن يطلب الرحيل عن اخبار #برشلونه ، حيث لازلنا واياكم في رصد كامل لابرز اخبار الساحرة المستديرة لهذا اليوم حيث نقدم لكم تقرير مفصل حول ابرز اخبار النادي الكتالوني برشلونة الذي يعيش حالة من السعادة الغامرة تعكرها بعض الامور في قضايا نيمار وميسي.

ألفيش يفتح النار من جديد على كريستيانو ويصف إدارة برشلونة بـ”المجنونة” “يورو سبورت”

ما زال الاصطدام بين كريستيانو رونالدو وداني الفيش في حفل الكرة الذهبية والحرب الكلامية بين الرجلين لم تهدأ، إذ كشف البرازيلي في حديثٍ إذاعي أمس أن رونالدو هو من رفض مصافحته بالرغم من كونه “لم يتكلم بالسوء عنه أبداً”، يلاكورة اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 6-2-2016 .. الفيش يسخر من النجم رونالدو من جديد و تير شتيغن يطلب الرحيل عن اخبار #برشلونه.

وقال ألفيش في حديثٍ الى إذاعة “أوندا ثيرو”: “لم أتكلّم بالشخصي أبداً عن كريستاينو وبصفتي رجل محترم ومتعلّم ذهبت لأهنئه في حفل الكرة الذهبية لكنه رفض ذلك، وأنا لست بحاجة لمهاجمته كي تُصبح صوري على أغلفة المجلات كما يزعم، بل تاريخي الكروي وانجازاتي تُخولني من هذا الأمر.

وكشف ظهير نادي برشلونة أنه كاد ان ينتقل الى الغريم ريال مدريد عوضاً عن برشلونة عام 2008 لكن القدر “ابتسم له” ووقّع مع النادي الكتلوني قادماً من اشبيلية في صفقة تاريخية في وقتها بلغت 33 مليون يورو.

وعن ريال مدريد زيدان اعتبر الفيش ان النادي الملكي يُشكل خطورة كبيرة على برشلونة بغض النظر عن المدرب الذي يقوده وذلك لأنه “يمتلك لاعبين كبار يصنعون الفارق”.

أما عن انتقال نيمار الى ريال مدريد وعدم التجديد مع برشلونة حتى الساعة قال الفيش: “ادارة برشلونة ستكون مجنونة بالفعل إن لم تُجدد مع نيمار، فهو لاعب مذهل لن يأتي مثله بالإضافة الى العلاقة الكبيرة والمميزة التي تجمعه مع النجم ليونيل ميسي، لذلك إن فرّط بشلونة بنميار سيكون ضرباً من الجنون”.

وأضاف: “نحن في برشلونة أشبه بعائلة واحدة ونتعامل مع نادينا بصفته منزلاً وليس عملاً ومن لا يعرف نيمار وعائلته حق المعرفة لا يحق له أن يتحدث عنه”.

يلاكورة اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 6-2-2016 .. الفيش يسخر من النجم رونالدو من جديد و تير شتيغن يطلب الرحيل عن اخبار #برشلونه

برشلونة يختار ملعبه المفضل لخوض نهائي كأس إسبانيا “جول”

كشفت صحيفة آس المدريدية في تقريرها الصادر اليوم الجمعة عن أن نادي برشلونة قد بدأ بالفعل بالتخطيط لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، إذ حسم “عملياً” التأهل لنهائي البطولة عقب السباعية النظيفة التي فاز بها ذهاباً على فالنسيا في نصف نهائي المسابقة على ملعب كامب نو، بينما يقترب نظيره إشبيلية من التأهل ليكون الطرف الثاني في المباراة النهائية بفوزه في المباراة الأخرى من نصف النهائي أمام سيلتا فيجو بـ4-0.
وبحسب الصحيفة، فقد صرَّح مصدرٌ مسؤولٌ من داخل البارسا قائلاً “بالطبع نسعى كما كان الحال دائماً لخوض المباراة النهائية على الاستاد الذي يوفر لنا أعلى سعةً من أجل استضافة أكبر عددٍ ممكنٍ من الجماهير الغفيرة للبلوجرانا التي ستتوافد لحضور تلك المباراة”.
وأضاف التقرير أن برشلونة قد طلب أن يكون السانتياجوة بيرنابيو، معقل غريمه التقليدي ريال مدريد، هو المستضيف للنهائي، خصوصاً أنه يلبي جميع المتطلبات، من حيث سعته التي تصل لـ90 ألف متفرج، بخلاف وقوعه في قلب العاصمة الإسبانية التي تتوسط مُعظم الأقاليم الأخرى، مما يوفر الحيادية بين الجميع في المسافة التي سيقطعها كلاً من فريقي المباراة النهائية وجماهيرهما أثناء السفر.
واشارت الصحيفة إلى وجود ترشيحاتٍ أخرى مثل ملعب فيثينتي كالديرون معقل أتلتيكو مدريد أو الميستايا الخاص بنادي فالنسيا، إلا أن كلاً من إشبيلية أو السيلتا من المنتظر أن يعترضا في حالة ترشيح الأخير لقرب ملعب الخفافيش من إقليم كتالونيا.
وذكر التقرير أن الميرينجي قد عبَّر للاتحاد الإسباني عن عدم رغبته في استضافة نهائي البطولة هذا العام، إلا أن البارسا يبدو مصراً على اختيار البيرنابيو لإجبار البلانكوس على إبداء أسبابهم في ذلك الرفض، بينما لم يفصح برشلونة بشكلٍ رسميٍ عن اختياره حتى الآن احتراماً لخصمه فالنسيا الذي مازالت تبقى له مواجهةٌ -شبه محسومةٌ- أمام في إياب نصف نهائي المسابقة.
جديرٌ بالذكر أن البارسا قد استضاف النسخة الماضية من نهائي البطولة الذي خاضه وفاز به على حساب ضيفه أثلتيك بيلباو، بعدما رفض الريال أيضاً أن يتم لعب النهائي على ملعبه، ومن المنتظر أن يتم لعب نهائي هذا اعام في الـ21 أو الـ22 من مايو القادم بحسب ظروف كلاً من برشلونة وإشبيلية في البطولات المحلية والأوروبية.

يلاكورة اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 6-2-2016 .. الفيش يسخر من النجم رونالدو من جديد و تير شتيغن يطلب الرحيل عن اخبار #برشلونه

تير شتيغن يطلب الرحيل عن برشلونة “يورو سبورت”

ذكرت تقارير صحفية رغبة مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة في الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن الحارس الألماني طلب اجتماعاً مع الإدارة لبحث مستقبله في ضوء رغبته بالمزيد من الدقائق للعب.

ويشارك تير شتيغن بصفة أساسية في دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، بينما يلعب التشيلي كلاوديو برافو كافة مباريات الليغا.

ذلك الطلب ينبع من رغبة تير شتيغن بأن يصبح الحارس الأول في ألمانيا بمنافسة مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ والذي يعتبر الأفضل في العالم حالياً.

يأتي ذلك في الوقت الذي تلقى فيه عدة عروض أبرزها من ليفربول الإنجليزي، وهو ما قد يسمح بخروجه لموسم على سبيل الإعارة.

في الليغا : برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو في اختبارات سهلة نسبياً بالجولة الـ23 “يورو سبورت”

تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني بمواجهة ناديي ملقا وخيتافي في افتتاح مباريات الجولة على ملعب الأول “لا روزاليدا”.

يلاكورة ، ويرغب ملقا صاحب المركز العاشر “27 نقطة” في الفوز على الفريق المدريدي صاحب المركز الحادي عشر “26 نقطة” من أجل رد الخسارة التي تعرض لها في مواجهة الدور الأول بهدف نظيف على ملعب ألفونسو بيريز.

لكن بدءاً من الغد السبت سوف يستضيف نادي أتلتيكو مدريد نظيره نادي إيبار على ملعب فيسنتي كالديرون في ديربي مدريدي صغير من أجل مطاردة الصدارة.

ويطمح لاعبو الروخي بلانكوس “أصحاب وصافة الليغا” في الحصول على النقاط الثلاث من تلك المباراة أملاً في الوصول إلى النقطة 51 من أجل مشاركة الصدارة مع نادي برشلونة ولو بشكل مؤقت.

أما إيبار صاحب المركز الثامن برصيد “33 نقطة” فيرغب هو الآخر في تحقيق مفاجأة ورد خسارته أمام أتلتيكو في الدور الأول في إيبورو بهدفين نظيفين من أجل التقدم في جدول الترتيب.

وتُستكمل مواجهات يوم السبت بمباريات بين كل من رايو فاييكانو صاحب المركز الثامن عشر “20 نقطة” ولاس بالماس صاحب المركز السادس عشر “21 نقطة” من أجل الفوز للخروج شيئاً فشيئاً من مناطق الهبوط.

أما أتلتيك بيلباو صاحب المركز السادس “34 نقطة” فيستضيف نظيره نادي فياريال صاحب المركز الرابع “44 نقطة” على ملعب سان ماميس بهدف تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في الحصول على مركز يؤهله للمشاركة الأوروبية وأيضاً الانتقام لخسارته على ملعب مادريغال في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

في حين يُنتظر أن يستضيف نادي سبورتينغ خيخون صاحب المركز السابع عشر “21 نقطة” نظيره نادي ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز التاسع “33 نقطة” من أجل الحصول على ثلاث نقاط تمكنه من الهروب من مناطق الهبوط.

يلاكورة ، بينما يستعد نادي برشلونة من أجل مواجهته أمام نادي ليفانتي في أول مباريات يوم الأحد في تلك الجولة من الليغا، وذلك على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

ويدخل الفريق الكاتالوني تلك المواجهة وهو في المركز الأول على سلم الترتيب برصيد 51 نقطة، لكنه سيواجه الفريق الذي يقبع في المركز العشرين والأخير برصيد 17 نقطة.

فيما يرغب البلوغرانا في تحقيق الفوز في تلك المباراة مثلما فعل في مواجهتهما في الدور الأول على ملعب كامب نو بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد من أجل الاستمرار في الصدارة واستغلال مباراته المؤجلة في الابتعاد بالصدارة عن ملاحقيه.

ويستعد نادي ريال بيتيس صاحب المركز الرابع عشر “22 نقطة” من أجل مواجهته أمام نادي فالنسيا الجريح صاحب المركز الثاني عشر “25 نقطة” “والذي سقط أمام برشلونة بسباعية نظيفة في الكأس” وذلك على ملعب بينتو فيامارين.

بينما سيكون هناك موعداً لمواجهة قوية بين ناديي سيلتا فيغو صاحب المركز السابع “34 نقطة” وإشبيلية صاحب المركز الخامس “36 نقطة” على ملعب بالايدوس، وذلك حيث يرغب سيلتا في تكرار فوزه على النادي الأندلسي مثلما فعلها في الدور الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

يلاكورة ويدخل نادي ريال مدريد -المنتعش مؤخراً تحت قيادة مدربه الجديد زين الدين زيدان- مواجهته أمام نادي غرناطة مساء الأحد على ملعب نويفو لوس كارمينيس بغية الفوز من أجل الاستمرار في مصطاردة ثنائي الصدارة.

فيما يقع اللوس بلانكوس في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، بينما يقع غرناطة -الذي تغلب عليه الميرينغي بهدف نظيف في الدور الأول- في المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة.

أما يوم الإثنين وفي آخر مباريات الجولة الـ23 من الليغا، يسضيف نادي إسبانيول صاحب المركز الخامس عشر “22 نقطة” نظيره نادي ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث عشر “24 نقطة” على ملعب باور 8 أملاً في تكرار نتيجة الدور الأول والتي تغلب بها على النادي الباسكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يلاكورة اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 6-2-2016 .. الفيش يسخر من النجم رونالدو من جديد و تير شتيغن يطلب الرحيل عن اخبار #برشلونه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *