أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

عبدالعزيز الشهري بطل فيفا 2015 يكشف تفاصيل مباراته مع رونالدو ونيمار وميسي في حفل التتويج

عبدالعزيز الشهري بطل فيفا 2015 يكشف تفاصيل مباراته مع رونالدو ونيمار وميسي في حفل التتويج ، حيث كشف السعودي عبدالعزيز الشهري بطل كأس العالم التفاعلية 2015 أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم رفض اللعب ضده في لعبة فيفا 16 لأنه كان يخشى الخسارة .

وقال الشهري في مقابلة مع موقع Goal العالمي في سياق رده على سؤال بخصوص صحة لعبة فيفا 16 مع رونالدو وميسي ونيمار في سيارة ليموزين قبل حفل الكرة الذهبية: لم يكن بمقدورنا ذلك ميسي لم يكن يريد أن يلعب لأنه لم يكن يريد أن يخسر ونيمار يمتلك عقداً مع لعبة أخرى منافسة للعبة فيفا أما رونالدو فأعتقد أنه لا يلعب اللعبة سألته فأجاب أنه لا يلعب .

وأصبح عبدالعزيز الشهري أول لاعب من القارة الصفراء يفوز بكأس العالم التفاعلية وهي أكبر بطولة في كرة القدم الافتراضية في العالم منذ 2010 حسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية .

وتسلم الشهري شهادة بطل كأس العالم التفاعلية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أقيم الاثنين الماضي في قصر السفراء في زيوريخ .

وعن حضوره لحفل الاتحاد الدولي برفقة نجوم كرة القدم قال الشهري في مقابلة أخرى مع موقع فيفا: كانت تجربة مختلفة تماماً عما سبق وشاهدته على شاشة التلفزيون ومن خلال موقع يوتيوب الآن خُضت هذه التجربة لا يمكن للكلمات أن تصف الاختلافات بين ما شاهدته على الشاشات وما عشته وأحسست به في الحقيقة لا يمكنني أن أجزم أيهما كانت أفضل اللحظات في حياتي إن الفوز باللقب في ميونيخ أو كوني هنا بين هذه الكوكبة من النجوم .

وعن السبب الذي دفعه لارتداء اللباس الوطني السعودي في الحفل قال: إنه أمر يشعرني بالفخر أحسست أني هنا أمثل بلدي والمنطقة بأسرها وهذا ما دفعني بأن أرتدي اللباس السعودي التقليدي ليلتها .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *