الرئيسية | رياضة

ايقاف حسام غالي 4 مباريات .. صحيفة العين توضح حقيقة ايقاف حسام غالى 4 مباريات بالدورى المصرى 2016

النادى الاهلى
الاهلى المصرى

ايقاف حسام غالي 4 مباريات .. صحيفة العين توضح حقيقة ايقاف حسام غالى 4 مباريات بالدورى المصرى 2016 حيث انتشرت الاخبار عن عقوبة حسام غالي وهي اربعة مباريات ولكن نؤكد لكل المتابعين ان هذه الاخبار غير صحيحة وان لجنة المسابقات لم تجتمع بعد للنظر في العقوبات التى من المفترض ان توقع بعد احداث مباراة الاهلي والانتاج امس .

ومن جانب اخر أكد المعلق الرياضي أحمد الطيب أن حسام غالي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيتعرض للإيقاف من قبل اتحاد الكرة بسبب دخوله أرض الملعب خلال مباراة الإنتاج الحربي والاشتباك مع لاعبي الإنتاج .

وقال الطيب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : للاسف لا الأهلى و لا الزمالك منتخب مصر هو الخاسر الاكبر تم إيقاف حازم إمامكابتن الزمالك بعد مباراة السوبر 4 .

مباريات لدخوله الملعب و الاعتداء على أحد لاعبى الاهلى و من وقتها خرج حازم و لم يعد للفورمة المعتادة لا للزمالك و لا لمنتخب مصر لابتعاده عن المشاركة فى المباريات و للاسف قرار إيقاف حسام غالى كابتن الاهلى .

و الذى سيصدر خلال ساعات بالايقاف 4 لنفس السبب دخول الملعب و الاعتداء على أحد لاعبى الانتاج الحربى سيضر منتخب مصر و كذلك الاهلى لابتعاد غالى عن المشاركة فى المباريات .

و ان كنت أثق أن حسام غالى لديه من النضج ما يجعله يهتم بالتدريبات بجدية أكبر كى لا يبتعد عن الفورمة كثيرا خاصة انه أكبر عمرا من حازم امام ب 6 سنوات لاعبون كبار و كباتن أكبر فرق .

القارة و مع ذلك و بدون داعى يخطئون أخطاء لاتليق. لا باللاعب و لا مكانته و لا مكانة نادية خسارة كبيرة للاهلى و الزمالك و قبلهما و هو الأهم. ( منتخب مصر. ) مش كده ولا ايه ؟ .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *