أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 19/3/1437 اخبار الاهلي السعودي بالديربي الدموي اخبار ديربي جدة 1437

اخبار النادي الاهلي السعودي
اخبار النادي الاهلي السعودي

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 19/3/1437 أخبار الأهلي بالديربي الدموي اخبار ديربي جدة 1437 على صحيفة العين وذلك من مختلف المصادر والمتابعات وقد تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية للجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم ضد أحمد عسيري لاعب فريق الإتحاد .

وطالب الأهلي في الشكوى بتوقيع عقوبة الإيقاف على عسيري الذي توجه ببعض الكلمات المسئية ضد لاعبي الأولى قبل مباراة ديربي جدة في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي وقام عسيري في فيديو مصور بالتوعد للاعبي الأهلي خلال المباراة المقبلة المقرر إقامتها الخميس القادم مؤكداً أن فريقة سيحقق الفوز حتى لو وصل الأمر للدم .

وأعتذر لاعب الإتحاد الاحد عن التصريحات التي أدلى بها مشدداً أنه يحترم لاعبي الأهلي الذين تجمعهم معه علاقة صداقة خارج الملعب وأكد خالد البابطين رئيس لجنة الإنضباط اليوم أنه على أي مشجع الأندية التقدم بشكوى ضد أي تجاوز يحدث من لاعب أو مدرب بشرط أمتلاكه الدليل .

نفي مساعد هليل الزويهري رئيس نادي الأهلي ما تواتر خلال الأيام الماضية عن تقدم إدارة الملكي بعرض رسمي للحصول على خدمات كهربا لاعب الزمالك المصري وقال الزويهري في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية: لدينا مدير فني وهو من يحدد احتياجات الفريق ولم نتفاوض أو نقدم عرض لضم كهربا .

وبخصوص أزمة مستحقات نادي الزمالك في صفقة محمد عبدالشافي لاعب الراقي أوضح: بالفعل الزمالك له مستحقات مالية واتصل بي رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الأسبوع الماضي واتفقنا على إرسالها حين توافرها ويستعد الراقي تحت قيادة السويسري جروس لديربي جدة المرتقب أمام الاتحاد مساء الخميس المقبل في دور نصف النهائي ببطولة كأس ولي العهد .

اعتذر أحمد عسيري لاعب فريق اتحاد جدة السعودي لجماهير أهلي جدة على ما ورد منه خلال مقطع مصور جرى تداوله بشكل كبير بين جماهير الكرة السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات القليلة الماضية .

وكان عسيري أعلن تحديه للاعبي الأهلي قبل مواجهتهم المرتقبة في مسابقة كأس ولي العهد وقال عسيري في تصريحات إذاعية لاعبو الأهلي أصدقائي وكلمة بالدم التي وردت في المقطع مزحة والناس نشرت المقطع بالطريقة التي تحب وتابع أعتذر لجمهور الأهلي وكافة جماهير الكرة السعودية على هذا المقطع ولن تشاهدون مني إلا ما يليق .

انتشر مقطع مصور لأحمد عسيري لاعب فريق الإتحاد السعودي لكرة القدم يتوعد فيه الأهلي منافس فريقة خلال مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي المقرر إقامتها الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة وأكد عسيري في كلماته خلال الفيديو أنه يتوعد لاعبي الأهلي خلال المباراة مؤكداً أن الفوز من نصيب الإتحاد حتى لو وصل الأمر لإنتشار الدماء في الملعب على حد تعبيره .

وطالبت جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بإيقاف عسيري من قبل لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي وذلك بسبب الكلمات المسئية للاعبي فريقهم قبل ديربي الخمس المقبل وتعرض الإتحاد للهزيمة أمام الأهلي في أخر لقاءات الفريقين بمنافسات الدوري بثلاثة أهداف نظيفة وهو ما أدى لرحيل المدرب الروماني بولوني عن الفريق .

كشفت مصادر قريبة من النادي الأهلي السعودي أن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور بالغ في طلبات ناديه لرحيل اللاعب محمود كهربا للدوري السعودي نظرا لإحتياج الفريق المصري له هذا الموسم .

وأشارت المصادر إلى أن رئيس الزمالك طالب الأهلي السعودي بالحصول على الأموال المستحقة الدفع من صفقة ظهير أيسر الأهلي محمد عبدالشافي الذي انتقل بعقد بيع نهائي من الزمالك للأهلي قبل التفاوض في أي شيء خاص بكهربا في الوقت الذي نفى فيه امين عام اهلي جدة تبقى اي اموال لصفقة شيفو الاخيرة .

وأفادت المصادر بأن اللاعب يرحب بالعرض السعودي من الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2016 الا أنه لن يحرك ساكنا حيال الأمر الا في حال وجود عرض رسمي من الأهلي لناديه .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *