أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 19 ربيع الاول 1437 اخبار الاتحاد اليوم موقع مكاني ittihad news اخبار نادي الاتحاد في صحف اليوم 30/12/2015

نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 19 ربيع الاول 1437 اخبار الاتحاد اليوم موقع مكاني ittihad news اخبار نادي الاتحاد في صحف اليوم 30/12/2015 ونبدأ بخبر عن مونتاري لاعب نادي الاتجاد أوجستين مهاجم وهداف المنتخب الغاني الأسبق مواطنه سولي مونتاري لاعب خط وسط الاتحاد بتقديم اعتذار فوري لاتحاد اللعبة في بلاده .

وكان مونتاري قد تعدى لفظيا على أحد مسؤولي اتحاد كرة القدم الغاني قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ما دفع مسؤولي الرياضة الغانية لاتخاذ قرارا بإبعاده عن صفوف منتخبهم الوطني لأجل غير مسمى .

وقال أوجستين في تصريحات نقلتها صحيفة غانا سوكر عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت إن مونتاري لا يملك خيارا آخر مضيفا عليه الاعتذار فورا إذا ما رغب في العودة للمنتخب الوطني .

ورفض مونتاري 31 عاما طوال الأشهر الماضية محاولات البعض لإقناعه بالاعتذار على ما بدر منه تجاه أحد المسؤولين ويبدو أن اللاعب متمسكا بوجهة نظره بحسب ما نشرته الصحيفة .

وأضاف مونتاري لا يزال صغيرا بإمكانه مواصلة العطاء على الصعيد الدولي لمدة سنتين أو ثلاثة على أقل تقدير ولكنه مشاغب ويثير العديد من الأزمات .

وأشارت الصحيفة إلى أن مونتاري يمتلك سجلا كبيرا من الشغب مع أعضاء الاتحاد الغاني لكرة القدم منذ انضمامه إلى صفوف منتخب الناشئين ومرورا بالأوليمبي والشباب وحتى وصوله إلى الفريق الأول .

كشف ماجد النجراني لاعب وسط فريق القادسية السعودي لكرة القدم عن وجود مفاوضات معه من قبل ناديي النصر والاتحاد للانتقال إلى صفوف احدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وقال النجراني في تصريحات تلفزيونية دخلت فترة الانتقال الحر ولكنني مستمر مع القادسية حتى الآن وبكل تأكيد هناك مفاوضات مع عدة أندية بالوقت الحالي من بينها النصر والاتحاد .

وتابع في النهاية احترم الإدارة كون عقدي مازال ممتد معهم وأشكر الجماهير على دعمها ومساندتها لي ويحتل القادسية المركز الحادي عشر في جدول الدوري السعودي برصيد 11 نقطة .

تشهد عملية البيع الإلكتروني لتذاكر مباراة ديربي المرتقب بين الاتحاد والأهلي إقبالا كبيرا قبل يومين من المواجهة التي تأتي لحساب نصف نهائي كأس ولي العهد .

ونفذت نصف تذاكر المباراة والتي طرحها موقع مكاني السبت حيث شهدت إقبالا كبيرا من الجماهير وحتى كتابة هذه السطور تم بيع أكثر من 28 ألف تذكرة أي نصف عدد تذاكر المباراة ومن المقرر أن تستمر عملية البيع الإلكتروني حتى مساء الغد ليتم طرح باقي التذاكر للبيع بمحيط ملعب الجوهرة المشعة يوم المباراة .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *