أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

محمد النني في الارسنال حسب الصحافة الانجليزية elneny transfermarkt mohamed elneny arsenal transfer

mohamed elneny arsenal
mohamed elneny arsenal

محمد النني في الارسنال حسب الصحافة الانجليزية كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تفاصيل جديدة في الانتقال المحتمل للمصري محمد النني لاعب خط وسط بازل السويسري إلى صفوف أرسنال الإنجليزي مطلع يناير القادم .

وأشارت صحيفة ميرور الإنجليزية إلى أن الشروط الشخصية لمحمد النني باتت الخطوة قبل الأخيرة التي تفصل اللاعب عن الانتقال لأرسنال في ظل موافقة نادي بازل على انتقال المصري .

وأضافت أن أرسنال عرض مبلغ 5 مليون جنية أسترليني على بازل من أجل الاستغناء عن النني وهو ما وافق عليه الفريق السويسري مما يجعل الانتقال في طور الانتهاء .

وشددت الصحيفة على أن النني سيكون هو الصفقة الوحيدة لأرسنال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مضيفة أن أرسين فينجر المدير الفني للفريق لا يرغب في إتمام أية صفقات أخرى في يناير .

ونوهت أن انتقال الكيني فيكتور وانياما لاعب ساوثهامبتون إلى أرسنال قد يتم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مؤكدة أن اللاعب الأفريقي يعد في المرتبة الأولى ضمن اهتمامات أرسنال .

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية سويسرية سابقة تحدثت عن انتظار النني لتحديد موعد الكشف الطبي في أرسنال تمهيداً لإتمام الانتقال بصورة نهائية مع بداية العام الجديد .

المصدر : ياللاكورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *