الرئيسية | رياضة

الموقع الرسمى لنادى الزمالك .. الزمالك اليوم ينسحب من الدورى المصرى بعد فضيحة مباراة الجيش موقع الزمالك الرسمي اخبار الزمالك اليوم الاثنين 21-12-2015 يلا كورة

الزمالك اليوم
الزمالك اليوم

الموقع الرسمى لنادى الزمالك .. الزمالك اليوم ينسحب من الدورى المصرى بعد فضيحة مباراة الجيش موقع الزمالك الرسمي اخبار الزمالك اليوم الاثنين 21-12-2015 يلا كورة أعلن نادي الزمالك انسحابه من الدوري الممتاز اعتراضا على الأخطاء التحكيمية في المباريات .

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عدم استكمال مباريات الدوري الممتاز بسبب القرارات التحكيمية التعسفية ضد الفريق في مباراة طلائع الجيش .

وتابع البيان الذي نشره الزمالك عبر موقعه الرسمي جاء قرار مجلس إدارة الزمالك بسبب القرارات التحكيمية الظالمة في المباراة من الحكم محمود البنا والذي اعترض عليه المجلس قبل المباراة .

وأضاف تم الاصرار على تعيينه لإدارة اللقاء ويبدو أن هناك هدف من أجل عرقلة مسيرة الزمالك في المباراة بعدما تلقى المنافس هزيمة في المباراة الأخيرة ولم ينتظر الزمالك لنهاية المباراة وقرر إصدار البيان بعد بداية أحداث الشوط الثاني .

فيما انتقد اسماعيل يوسف مدير الكرة في نادي الزمالك اداء الحكم محمود البنا خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في الدوري المصري وخسر الزمالك بنتيجة 3-2 من الجيش في لقاء الجولة الـ9 للمسابقة واحتسب الحكم ركلتي جزاء لطلائع الجيش بجانب طرد مبكر لعلي جبر .

وصرح يوسف للصحفيين بعد المباراة لن اتحدث عن فنيات خاصة بالمباراة خاصة بعد حالة الطرد التي حدثت بعد مرور 5 دقائق وواصل تصريحاته الحكم جاي يخسرنا وهذا كان واضحا في قراراته تجاه الفريق وتابع الحكم كان يهدي الفوز لمنافسنا من أجل مجاملة منافس اخر واختتم ليس مقبولا ان يطرد مننا لاعب ونظل نعاني من أجل الفوز مثلما حدث في مباراتي المقاولون العرب والنجم الساحلي .

من جانب اخر انتقد طارق يحيي المدير الفني لنادي طلائع الجيش تصرفات بعض لاعبي الزمالك خلال مباراة الفريقين في الدوري مشيرا الي أنهم افتقدوا للروح الرياضية ونجح طلائع الجيش في الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة الـ9 لمسابقة الدوري الممتاز .

وأشار طارق يحيي في تصريحات لقناة Ten بعد المباراة قائلا الوم على لاعبي الزمالك عدم الروح الرياضية في كرة الهدف الثاني كان هناك لاعبا من الجيش ساقطا ولم يخرجوا الكرة وتابع احد لاعبينا كاد ينفرد بالمرمى لكن اخرج الكرة بسبب سقوط لاعب من الزمالك وأضاف عندما تكون متعادلا في العدد داخل الملعب مع الزمالك يكون الأمر صعبا وحاولت استغلال الطرد المبكر وسجلنا هدفين في اول 20 دقيقة .

وأكمل البعض ظن انني اقوم بإضعاف وسط الملعب بإخراج فرانك ستيفن وما حدث ان طرد توفيق كان مبكرا بعد هذا التغيير واختتم سبب البكاء نظرا لأنني تعرضت مع الجيش لسوء حظ كبير في المباريات الاخيرة بجانب اننا لم نلعب سوى مباراتين فقط على ملعبنا .

المصدر : يلا كورة + موقع الزمالك الرسمي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *