أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اقالة شادى محمد من قناة الاهلى .. مجلس ادارة النادي الاهلي يقرر الاستغناء عن شادي محمد بعد حلقة وائل الابراشي امس

شادى محمد
شادى محمد

اقالة شادى محمد حيث استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر على الاستغناء عن خدمات شادي محمد مقدم البرامج بقناة النادي بنهاية تعاقده هذا العام وفي صيغة اخري مجلس ادارة النادى اﻷهلى يقرر الاستغناء عن خدمات شادى محمد نهاية العام الجارى .

يذكر انه في برنامج العاشرة مساءا امس قد نشبت مشادة كلامية حادة بين شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق والكابتن مصطفى يونس بسبب هجوم الأخير على أولتراس أهلاوي .

وقال مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج العاشرة مساء المذاع على فضائية دريم شادي متتكلمش عن الولاء والانتماء خالص إحنا الولاد الشرعيين للنادي الأهلي فقاطعه شادي قائلاً وأنا كنت جاي من برا يعني .

وأضاف شادي جزء من تاريخ النادي الأهلي الجماهير كلها وليس بعضها فبعد كل بطولة نهدي الفوز للجماهير فقاطعه مصطفى قائلاً إحنا من الجماهير وبنقول كده بلاش تزايد وبطل اللي عمال تقوله ليل ونهار .

وتابع شادي على مدار السنوات العشر الأخيرة أنت موّت النادي الأهلي إكلينيكًا وكان يحصد البطولات كافة وشككت في الكابتن المحترم حسن حمدي وهو قيمة وقامة كل اللي أنت كنت بتقوله مش شتيمة فرد مصطفى قائلاً كل اللي كنت بقوله كان بورق يا بيه علشان بحب النادي الأهلي وأنت اللي قولتلى أنهم بياخدوا عمولات .

واستطرد شادي قائلاً جماهير النادي الأهلي عارفة مين بيحب النادي الأهلي أنت لا عاجبك مانويل جوزيه ولا حسام البدري فرد قائلاً آفاق مانويل جوزيه أسوأ مدرب دخل فضى لعيبة مصر كلها .

المصدر : الوفد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *