أخبار عاجلة

الرئيسية | الان

ليلة القدر 2016.. بالصور اللهم بلغنا ليلة القدر 1437 دعاء ليلة القدر مكتوب صور عن ليلة القدر 1437

بالصور اللهم بلغنا ليلة القدر 2016
بالصور اللهم بلغنا ليلة القدر 2016

ليلة القدر 2016.. بالصور اللهم بلغنا ليلة القدر 1437 دعاء ليلة القدر مكتوب صور عن ليلة القدر 1437 .

بالصور اللهم بلغنا ليلة القدر اذا فـ أيُّ ليلةٍ هي ‫‏ليلة القدر‬؟!
لقد اختلفت في ذلك الرّوايات؛ فهناك من ذكر أنها ليلة التّاسع عشر من رمضان أو ليلة الواحد والعشرين أو ليلة الثَّالث والعشرين وهناك من يرى، كما المشهور عند أهل السنَّة، أنها ليلة السّابع والعشرين وقد وردت أيضاً روايات تدعو إلى التماسها في العشر الأواخر وقد يعود هذا الإيهام وعدم التّحديد، إلى توجيه النّاس للاهتمام بجميع هذه اللّيالي .

فكما أخفى الله رضاه بين جميع أنواع الطَّاعات، كي يتوجَّه النَّاس إلى جميع الطّاعات، وأخفى غضبه بين المعاصي، كي يتجنَّب العباد جميع المعاصي، وأخفى أحبَّاءه وأولياءه بين النّاس، كي يحترموا كلّ النّاس، وأخفى الاسم الأعظم بين أسمائه كي تعظم كلّ أسمائه، وأخفى الموت كي يكون النّاس دائماً على استعدادٍ له .

كذلك هو أخفى ليلة القدر من بين اللّيالي، ليكون الاهتمام بكلِّ هذه اللّيالي الأخيرة من هذا الشّهر وفي ذلك، ما ورد عن رجلٍ جاء إلى الإمام الصّادق(ع)، وأصرَّ عليه أن يعيّن ليلة القدر بين ليلتين؛ الحادية والعشرين والثّالثة والعشرين، فلم يجبه الإمام على رغبته، بل قال(ع): “ما أيسر ليلتين فيما تطلب .

دعاء ليلة القدر مكتوب؛ دعاء ليلة القدر 2016 يآرب بلغني ‫#‏ليلة_القدر‬ واجعلني ممن تتغير أقدارهم للأحسن اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا اللهم استجب .

حالات وصور عن ليلة القدر 1437

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *