الرئيسية » الان » دعاء نصف رمضان.. دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب ما هو دعاء نصف شهر رمضان 15 رمضان 1437
دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب
دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب

دعاء نصف رمضان.. دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب ما هو دعاء نصف شهر رمضان 15 رمضان 1437

منتصف رمضان آت يوم الاثنين، فهلموا الي طاعة الله في النصف الاخر، ننشر لكم عبر صحيفة العين دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب، حيث ننشر لكم اكثر من دعاء نصف شهر رمضان 2016 .

دعاء ليلة النصف من رمضان 2016

اما الان موعدكم مع دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2016 اَللّـهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعَةَ الْخاشِعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدْري بِاِنابَةِ الُْمخْبِتينَ، بِاَمانِكَ يا اَمانَ الْخائِفينَ .

هآ هو نصف شهر رمضان قد رحل، فمن آساء الآستقبآل فليحسن الودآع، ف يارب لاتخرجنا من رمضان إلا وقد عفوت عنا وعتقت رقابنا من النار .

اللهم بحق ليلتنا هذه ومولودها ، وحجتك وموعدها ، التي قرنت الى فضلها فضلا ، فتمت كلمتك صدقا وعدلا ، لا مبدل لكلماتك ولا معقب لاياتك ، نورك المتألق وضياؤك المشرق ، والعلم النور في طخياء الديجور ، الغائب المستور ، جل مولده وكرم محتده ، والملائكة شهده ، والله ناصره ومؤيده إذا آن ميعاده والملائكة امداده .

سيف الله الذي لا ينبو ، ونوره الذي لا يخبو ، وذو الحلم الذي لا يصبو ، مدار الدهر ونواميس العصر وولاة الامر وولاة الامر والمنزل عليهم ما ينزل في ليلة القدر واصحاب الحشر والنشر ، وتراجمه وحيه وولاة امره ونهيه .

اللهم فصل على خاتمهم وقائمهم ، المستور عن عوالمهم ، وادرك بنا ايامه وظهوره وقيامه ، واجعلنا من انصاره ، واقرن ثارنا بثاره ، واكتبنا في اعوانه وخلصائه ، واحينا في دولته ناعمين وبصحبته غانمين ، وبحقه قائمين ، ومن السوء سالمين يا ارحم الراحمين .

والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد خاتم النبيين والمرسلين وعلى اهل بيته الصادقين وعشرته الناطقين ، والعن جميع الظالمين ، واحكم بيننا وبينهم يا احكم الحاكمين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *