الرئيسية » الان » “مسلسل نوايا” قصة مسلسل نوايا الحلقة 2 فك خطوبة امل العوضي مع سالم |مسلسل نوايا الحلقة ٢|
مسلسل نوايا الحلقة 2
مسلسل نوايا الحلقة 2

“مسلسل نوايا” قصة مسلسل نوايا الحلقة 2 فك خطوبة امل العوضي مع سالم |مسلسل نوايا الحلقة ٢|

مسلسل نوايا الحلقة 2 : تقدم صحيفة العين الاحداث حيث بدات الحلقة 2 من مسلسل نوايا بنصائح من شيخة وزوجها خالد في المسلسل ، الي ابنها عزيز وذلك لعدم سؤاله عن مرته لطيفة ، وقد ظهر ان سعاد عبدالله هي المسيطرة علي المنزل وذلك من خلال اجبار بنتها بسمة علي الرجيم والرياضة ، راكان يقترح علي امه لولوة ان تقوم ببعض التجديدات في المنزل ويظهر ذلك طيبة وبساطة شخصية لولوة في المسلسل .

بسمة بنت شيخة مخطوبة سرا الي سالم ، وظهر ذلك عندما ارادت الذهاب الي النادي وقد ارادت زوجة عزيز “لطيفة” ان تذهب النادي ولكن منعها من ذلك وقال انه لن يسمح لها بالذهاب لنادي مختلط , وذلك حتي لاتلطخ سمعته قبل الانتخابات وذهب لامه شيخة وقال لها ان لا تلطع من البيت مع بسمه وان كانت ستطلع فمعاكي وذهب شيخة لتهدئة لطيفة واقناعها بالتحمل .

في احد مشاهد مسلسل نوايا بسمة تجلس مع سالم خطيبها سرا في حديقة منزلهم ، ويراقبها راكان ابن لولوة ويذهب لامه ويعرف منها تكبر شيخة عليها ولكن امه قالت له اعمل الخير وارميه البحر , يتبادل راكان وبسمة لاول مرة النظرات .

اخبرت بسمة امها شيخة ، انها قد ابلغت سالم انها قد فلت “الخطبة” معه ، واخبرتها انها قد تحاملت علي نفسها ولكن لم ترتاح معه وانها لم تتحمل تصرفاته ، وانه ما يستحمي وهي من تصرف عليه تكلمت “ام سالم” مع شيخة لتقوم بهوشة معها .

قصة مسلسل نوايا 2016 دراما خليجية تعكس الحالة والمتغيرات التي يمر بها المجتمع الخليجي في هذه المرحلة من تاريخه من خلال عائلتين وأبنائهما ، عند البدء بالتحضير للمسلسل كان يحمل اسم شاتوش وهي كلمة قديمة معناها الشال الذي تستخدمه المرأة ، إلا إنه بعد بدأ التصوير تم الاستقرار على اسم نوايا .

مسلسل نوايا يتضمن نص ثري بالمضامين من توقيع الكاتبة الكويتية الشابة نوف المضف، والتي تؤكد يوما بعد آخر نضج تجربتها ومقدرتها على تحليل الواقع، حيث تأخذنا إلى قصة تصور فترة مهمة من حياة عائلتين في ظل المتغيرات الجديدة، ومن بينها ثورة التواصل الاجتماعي وانعكاساتها على المجتمع، فضلا عن الصراع بين تلك الشخصيات .

ابطال مسلسل نوايا 2016 حيث ان المسلسل الخليجي من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي وبطولة سعاد عبد الله و انتصار الشراح و عبدالله الطراروة وسليمان الياسين وأحمد مساعد وسلمى سالم وفهد العبدالمحسن و غرور .

سعاد عبدالله نوايا 2016 : هي ممثلة كويتية وتعد من أبرز الفنانات في الخليج، برزت في الأعمال الكوميدية التلفزيونية والمسرحية ، وبالإضافة لكونها ممثلة فإنها تملك موهبة الغناء، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي والفنان السوري دريد لحام، وأيضًا أصدرت أغنية بعنوان مكاري عام 1978 بمشاركة الفنانة باسمة حمادة ولمياء حمادة، كما قدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية ، كما أنها وخلال مشوارها الفني قامت بكتابة فكرة أكثر من عمل فني شاركت به، ومنها مسلسلات الرماد ودار الزمن .

انتصار الشراح نوايا 2016 : هي فنانة كويتية بدأت العمل الفني بعمر صغير، وكانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية باي باي لندن ، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية ، شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية .

فاطمة الصفي نوايا 2016 : هي ممثلة كويتية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 2005، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية التي تنتمي للمسرح الأكاديمي، ثم دخلت إلى عالم التلفزيون من خلال مسلسلي بلاغ للرأي العام، الخراز عام 2007، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها أم البنات، بركان ناعم .

زهرة الخرجي نوايا 2016 : دخلت المجال الفني بعام 1983 في مسرح الطفل ، وذلك في مسرحية دفاشة، وأستمرت بعدها بالمشاركة بالأعمال الفنية في المسرح والتلفاز، إلا أن نجاحها ظهر بعد مشاركتها في مسلسل مدينة الرياح والذي قدمت فيه شخصية حيزبونة ، وحققت من خلالها نجاح كبير، توالت أعمالها الفنية بعد ذلك وقامت ببطولات عدة في التلفزيون والمسرح، مع توزع أعمالها على دول الخليج .

امل العوضي نوايا 2016 : هيث ممثلة ومذيعة كويتية، حصلت على بكالوريوس علوم سياسية وإدارة من جامعة الكويت عام 2010، ودخلت المجال الإعلامي في سن صغيرة حيث قدمت برنامجها الأول تلفزيون الأطفال بتلفزيون الكويت، ثم قدمت برنامج عينك عالوطن عام 2005 بتلفزيون الكويت، إقتحمت مجال التمثيل عام 2006 من خلال المشاركة بمسلسل صاحبة ا?متياز، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها ثريا، هوامير الصحراء، شر النفوس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *