أخبار عاجلة

الرئيسية | الان

فضيحة اسلام جمال فتيات الفيديو دول اخواتى فى الرضاعة .. فيديو اسلام جمال الزمالك وفتيات الشيشة فيديو اسلام جمال لاعب الزمالك يوتيوب

فيديو اسلام جمال كامل
فيديو اسلام جمال كامل

فضيحة اسلام جمال فتيات الفيديو دول اخواتي فى الرضاعة .. فيديو اسلام جمال الزمالك وفتيات الشيشة فيديو اسلام جمال لاعب الزمالك يوتيوب وقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تغريم اللاعب إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض أقصى عقوبة مالية ممكنة بعد انتشار فيديو له مع فتيات في إحدى الأماكن .

وقال المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن عقوبة نادي الزمالك المغلظة على اللاعب ستصل إلى 300 ألف جنيه يتم خصمها من مستحقات اللاعب لدى النادي الأبيض في الفترة القادمة .

وانتشر فيديو للاعب إسلام جمال مع فتيات تُدخنّ في إحدى المقاهي وهو الأمر الذي أثار هجوماً كبيراً على اللاعب في مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الأمر إلى مجلس الإدارة .

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك على أن العقوبة التي تم توقيعها على إسلام جمال والأخرى التي وقعت على اللاعب باسم مرسي الهدف منها فقط هو فرض الانضباط في الفريق خلال الفترة الحالية .

وقد صرح اسلام جمال مع الاعلامي كريم حسن شحاتة بان الفيديو المنشور له على مواقع التواصل الاجتماعي قديما مؤكدا انه تم نشره الان لغرض ما وان من فى الفيديو دول اخواتي فى الرضاعة .

صور :

المصدر : يلا كورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *