أخبار عاجلة

الرئيسية | الان

توقعات برج العقرب لسنة 2016 borj al3a9rab ◄ صفات برج العقرب 2016 توقعات برج العقرب ماغي فرح 2016 ، al abraj حظك اليوم برج العقرب abraj 2016

borj al3a9rab توقعات برج العقرب لسنة 2016
borj al3a9rab توقعات برج العقرب لسنة 2016

توقعات برج العقرب لسنة 2016 borj al3a9rab ◄ صفات برج العقرب 2016 توقعات برج العقرب ماغي فرح 2016 ، al abraj حظك اليوم برج العقرب abraj 2016 حيث تنشر صحيفة العين ابرز التوقعات و برج العقرب : من 23 تشرين الأول أكتوبر إلى 22 تشرين الثاني نوفمبر .

ماديا : تكون في بداية الشهر أمام تحدَ كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال وتحاول حل أزمة مادية كانت تقلقك وفي منتصف الشهر تجد طريقا يقودك إلى تغير جذري وجيد في دخلك المادي ويحسن وضعك المالي وربما تستلم دفعة نقدية من احد الأقرباء الذي يقيم خارج البلد كي تستثمرها في شراكة معه بمشروع درسته سابقا أبدأ بتنفيذه في الأسبوع الأخير من الشهر لأنه الوقت المناسب الذي يحقق نجاحه .

مهنيا: تكون هذا الشهر في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميز وتبدأ في السير بطريق جديد لتحقيق أحلامك المهنية وقد تشغلك قضية مهنية في منتصف الشهر وسوف توفق في إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها وتحصل على وضع مهني مثالي يجمع بين الإبداع والتفوق وربما يكون الوقت المناسب لتنفيذ الهدف الذي كافحت من أجله كثيرا هو بين (21 ــ25 من الشهر) .

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) بعض الصعوبات والتحديات تواجهه علاقتك مع الحبيبولكن مع منتصف الشهر تزول حالة التوتر والقلق وتعيش فترة ترقب وهدوء وقد تخطط معه في الأسبوع الأخير من الشهر للارتباط متجاوزين كل الصعوبات .

أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) ربما يعيش في داخلك صراع بين حبين مع بداية الشهر وسوف تعيش حالة من الارتباك والاستغراب حتى ينتصر الحب الأقوى الذي يحقق حلمك ببناء علاقة عاطفية قائمة على الحب والوضوح توصلك للارتباط .

بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) تبحث عن الاستقرار وتحاول إقناع الحبيب بالارتباط ولكنه يؤجل ذلك ويدعي أنه يحتاج للوقت ولكنك ترفض أن تعيش أمر عاطفي يتناقض مع العقل وتميل في سلوكك إلى الواقعية وتبتعد عن الأحلام البعيدة عن التحقيق فتقرر في الأسبوع الأخير من الشهر حسم الأمر مع الحبيب .

المتزوج: غيرة شديدة قي بداية الشهر تؤدي لخلق أزمة عاطفية تمتد لأيام وقد تنتهي بعد قيام الشريك بمبادرة ايجابية تجعلك تعيش الاستقرار العاطفي والهدوء النفسي وفي منتصف الشهر تنغمس بالعمل وتنسى واجباتك نحو الشريك الذي يكون بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى وفي نهاية الشهر ربما تكون غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي يقلقك كثيرا فتترك للشريك حرية التصرف .

رقم الحظ لبرج العقرب 2016 هو رقم 9
اما اليوم الأفضل لبرج العقرب 2016 هو يوم الثلاثاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *