الرئيسية » الان » abraj 2016 الابراج اتغيرت ابراج 2016 الابراج الجديدة بتاريخ الميلاد صفات برج حامل الثعبان el abrag elgdeda
الابراج اليوم
الابراج اليوم

abraj 2016 الابراج اتغيرت ابراج 2016 الابراج الجديدة بتاريخ الميلاد صفات برج حامل الثعبان el abrag elgdeda

abraj 2016 الابراج اتغيرت ابراج 2016 الابراج الجديدة بتاريخ الميلاد صفات برج حامل الثعبان el abrag elgdeda وقد انتشر هاشتاق على موقع تويتر #بيقولك_الأبراج_اتغيرت وهو الان من أكثر الهشتاجات تداولا ونشاطا على موقع التدوين العالمي تويتر .

وقد اعلن كنكل يوم الاربعاء الماضى عن وجود برج ثالث عشر اسمه Ophiuchus أو حامل الثعبان أسفر عن تغيير حركة كوكب الأرض في دورانها حول الشمس عن ميلاده مما يغير التقسيم التاريخي للأبراج .

وأوضح كنكل أن جاذبية القمر تسببت في انحراف حركة الأرض حول محورها ما أدى إلى تغيير في مسار الأبراج بالنسبة للقمر والشمس .

من جانبهم سخر رواد تويتر على هذا الهاشتاج حيث قال أحدهم حرام بجد يعني انا كنت دلو بقيت جدي حراااااام فيما علقت أخرى بقيت برج العذراء على ما يصلحوا الميزان .

وسخر اخر قائلا مين اللى غيرها المجلس الاعلى للابراج في حين رفض البعض هذا التغيير قائلين انا دلو و هفضل طوول عمري دلوو وفي ذات الصدد قالت ناشطة انا عذراء وهفضل عذراء قال أسد قال .

فيما تقبل أحدهم هذا التغيير قائلا انا اكتر انسان سعيد في الكون الثور يمشى بقى قرفتنا يا مرحبا بالحمل في حين رفض بعضهم الاعتراف بهذه الأبراج مستشهدا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال من اقتبس علم من علم النجوم فقد اقتبس شعبه من السحر .

abraj at3'yrt

المصدر : الدستور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *