الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » كلمة السيد حسن نصر الله اليوم 29/7/2016 في احتفال اسماعيل زهري يهاجم السعودية
حسن نصر الله زعيم حزب الله
حسن نصر الله زعيم حزب الله

كلمة السيد حسن نصر الله اليوم 29/7/2016 في احتفال اسماعيل زهري يهاجم السعودية

السيد نصر الله قال ان اصرار السعودية على الاستمرار بنهجها فإن مشروعها سيهزم، وقال ان اهمية ما جرى في حلب اخيرا يرتبط بإسقاط المشاريع الإقليمية والاحلام الأمبراطورية ، واضاف السيد نصر الله : سنة ونصف من العدوان على اليمن ولم تستطع السعودية ان تحرز اي تقدم .

السيد نصر الله : العرض الذي قدّمه وزير الخارجية السعودي لروسيا حول سورية مهزلة، واكمل ان وزير الخارجية السعودي نصّب نفسه وليا وحاكما على الشعب السوري، واضاف ان المعتصمون في البحرين منعوا السلطة حتى الآن من اعتقال الشيخ عيسى قاسم ، وقال ان للأسف السعودية مصرّة على مواصلة الحروب في كل الساحات ورفض كل الايدي الممدوة .

السيد نصر الله : الشهيد محمد الفقيه هو عنوان فلسطين وخيار المقاومة ، واضاف ان مع المشهد العربي الهزيل يزداد تمسكنا بالمقاومة وكذلك الامر في فلسطين، وان في موضوع فلسطين واسرائيل هناك حق واضح وباطل واضح ، واضاف ان أخطر ما في التطبيع السعودي مع اسرائيل هو التضليل الثقافي والفكري الذي سيرافق هذا المسار .

السيد نصر الله : بدأت الفتاوى التي تتحدث عن صلح مع اسرائيل والعلاقات الجيدة وسوف تلقى مكانا ما في العالمين العربي والإسلامي، وان هناك تطبيع سعودي اسرائيلي بالمجّان ، وان فلسطين التي هجر الصهاينة الملايين من شعبها ويحاصرون غزة منذ سنوات اصبحت قضية رفع عتب هزيل جدا ، واضاف نحن في المنطقة في وضع عربي رسمي سيء جدا هزيل وضعيف ومشتت .

السيد نصر الله : المقاومة تمثل لنا الضمانة الاساسية لنبقى في أرضنا المحررة، واضاف كان صافيا متواضعا حنونا قريبا شجاعا مقداما حاضرا في الميدان وكان يتابع التفاصيل رغم المرض وكان صاحب علم ومعرفة، وان الحاج ابو خليل كان من القيادات الأساسية في حرب تموز والذين ساهموا بالإنتصار ، الحاج ابو خليل من أهم ضباط المدفعية في المقاومة الإسلامية وان بلدة النبطية ضحت في أكثر من حرب وعدوان ولم تبخل بالمقاومين للمزيد ،وكان الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يطل على شاشة في احتفال تكريمي للقائد الحاج اسماعيل زهري .

المصدر : المنار + متابعات العين

تعليق واحد

  1. جورج حنا ......لبنان

    حزب الشيطان لماذا تسمي نفسك حزب الله هل انت تحكم بشرع الله تبارك وتعالى فلماذا تسمي نفسك حزب الله حزب الشيطان اقرب اليك فانكم تحكمون بالطغاوت الم يحرم الله الحكم بغير شريعته الم يحرم الزنا فلماذا المقاصف تملا لبنان ……..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *