أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

حلب اليوم.. شاهد عيان حلب البديلة اخبار منقولة عن حلب اليوم الاربعاء 27/7/2016 شبكة اخبار حلب اليوم 2016/7/27

وكالة الليرمون ويكيبيديا .. حلب اليوم اعماق اصدارات الدولة الاسلامية ..حلب: النظام يفشل في الليرمون..والمعارضة تستعيد بعض مواقعها

حصار حلب اليوم 27/7/2016 ما لا يقل عن 300 ألف مدني في الأحياء الشرقية من مدينة ‫‏حلب‬ تحت حصار وقصف قوات النظام و قوات ‫‏سوريا‬ الديمقراطية منذ 10 تموز 2016 بحسب الشبكة السورية لحقوق الإنسان .

الطيران الحربي يقصف بالصواريخ الفراغية أحياء السكري، الصاخور، الحيدرية بمدينة ‫‏حلب‬، وقد ادي هذا القصف، الي استشهاد مدنيين اثنين في حي السكري وشهيد في بستان القصر في حصيلة أولية لعدد الضحايا الذين سقطوا نتيجة قصف جوي استهدف المنطقتين .

الطيران الحربي الروسي يستهدف بالقنابل العنقودية منطقة السكن الشبابي ومحيط طريق الكاستيلو شمال ‫‏حلب‬، فيما قام الطيران الحربي باستهداف ‏حي الهلك‬ بالرشاشات الثقيلة ، وقد سقط عدة جرحى جراء سقوط صاروخ فيل في حي ‫‏الأنصاري‬ الشرقي بحلب .

قصف مدفعي بمئات الصواريخ والقذائف يستهدف حي الخالدية وبني زيد والأشرفية وبلدة ومعامل الليرمون وجمعية الزهراء وبلدة كفر حمرة ومحيط جبهة الملاح وطريق الكاستيلو، وقد قال المتحدث باسم الهيئة العليا رياض نعسان آغا: حصار حلب سيجعل المفاوضات “أكثر تعقيداً” آغا: روسيا بإصرارها على بقاء الأسد تريد من المعارضة أن تسلم نفسها للنظام كي يفتك بها .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *