الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » احداث دالاس.. اخر اخبار احداث دالاس اليوم 2016/7/8 مظاهرات دالاس الان متابعة انفجار دالاس ومقتل العشرات ؟
داعش تتبني انفجار اليات شرطة الدلم

احداث دالاس.. اخر اخبار احداث دالاس اليوم 2016/7/8 مظاهرات دالاس الان متابعة انفجار دالاس ومقتل العشرات ؟

احداث دالاس.. اخر اخبار احداث دالاس اليوم 2016/7/8 مظاهرات دالاس الان متابعة انفجار دالاس ومقتل العشرات ؟ ، حيث قالت شرطة دالاس إن 5 ضباط قتلوا، 4 منهم قتلوا برصاص قناصة، بينما قتل ضابط خامس بكمين مسلح في دالاس، فيما أصيب 6 ضباط آخرين، مساء الخميس (بالتوقيت الأميركي)، أثناء مظاهرات في منطقة وسط المدينة للاحتجاج على مقتل رجلين من السود في مينسوتا ولويزيانا ، وهذا هو أحد أسوأ حوادث إطلاق النار على الشرطة في التاريخ الحديث للولايات المتحدة .

وأبلغ ديفيد براون رئيس شرطة دالاس مؤتمراً صحفياً أن قناصين اثنين في موقعين مرتفعين أطلقا النار على 11 من ضباط الشرطة فيما يبدو أنه هجوم منسق وقالت الشرطة في وقت لاحق على “تويتر” إن ضابطاً رابعاً توفي متأثراً بإصابته ، وأن ضابطاً خامساً قتل بكمين مسلح ، وتجرى جراحة لواحد على الأقل من الضباط المصابين وبعض الضحايا أصيبوا بالرصاص في الظهر .

وقالت شرطة دالاس في بيان إنها أوقفت شخصين مشتبها بهما، إلا أن الشرطة أعلنت بعدها مقتل المشتبه به الثاني، الذي تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة ، وكان أحد المشتبه بهما في دالاس قد كشف في وقت سابق للشرطة أنه زرع قنابل .

وفي وقت سابق، قال رئيس شرطة دالاس للصحافيين إن “المشتبه الذي نتفاوض معه والذي تبادل إطلاق النار معنا خلال الخمس وأربعين دقيقة الماضية قال لمفاوضينا إن النهاية قادمة وإنه سيؤذي ويقتل المزيد منا، وهو يعني الشرطيين .

وقال إن هناك قنابل في كل مكان في وسط المدينة”، مضيفاً “لذلك نتوخى الحذر في تحركاتنا حتى لا نسبب مزيداً من الأذى لمواطنينا في دالاس مع مواصلة التفاوض”.

المصدر : العربية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *