الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » اخبار المكلا الان.. صحافة نت تفجيرات المكلا اليوم 27/6/2016 ارتفاع عدد الشهداء الي اكثر من 40 في تفجيرات متزامنة اخر اخبار اليمن اليوم
فيديو اغتيال محافظ عدن جعفر محمد سعد
تفجير سابق في اليمن

اخبار المكلا الان.. صحافة نت تفجيرات المكلا اليوم 27/6/2016 ارتفاع عدد الشهداء الي اكثر من 40 في تفجيرات متزامنة اخر اخبار اليمن اليوم

صيحفة العين تنشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم صحافة نت إرتفاع عدد التفجيرات الى قرابة 42 قتيل 34 مصاب حتى اللحظة في مشفى ابن سيناء حيث سمعت اليوم تفجيرات في مدينة المكلا جنوب اليمن في مناطق مختلفة مع أذان صلاة المغرب #اليمن ، الانفجارات في المكلا أحدهم بالديس واخر في معسكر لقوات النخبة بفوة وانفجار في الاستخبارات العسكرية ، سلسلة الانفجارات التي سمعت في #المكلا عاصمة محافظة #حضرموت قبل ساعة من الآن لن تزيد رجال الأمن والجيش الا ثباتا لفرض هيبة الدولة .

هزت مدينة المكلا عاصمة حضرموت أربعة انفجارات متفرقة استهدفت كلاً من مقر الاستخبارات بمنطقة فوه ، ونقطة تابعه لقوات النخبة الحضرمية في كلاً من منطقة الديس بجانب الجسر الصيني والآخر بالقرب من ميناء المكلا ، بسيارات مفخخة .

وقال شهود عيان ل بوابة حضرموت ” إنه أثناء تناول وجبة الإفطار سمع دوي انفجارات قوية استهدفت مقر الاستخبارات بمنطقة فوه بسيارتين مفخختين ، بينما تم استهداف نقطة عسكرية بمنطقة الديس بالقرب من الجسر الصيني ، والاخر استهدفت نقطة عسكرية بمنطقة خلف بالقرب من ميناء المكلا .

ولم تعرف حتى اللحظة عدد الضحايا من العسكريين والمدنيين ، بينما سجلت خسائر في مادية متوسطة وتضرر جزئي لعدد من منازل المواطنين القريبة من موقع الحادث .

هذا وشهدت مدن حضرموت استقرار ملحوظ عقب سيطرة قوات النخبة الحضرمية على المدينة مسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *