الرئيسية | اخبار العالم

اخبار داعش اليوم 12/6/2016 اخبار داعش الفلوجة اليوم اخر اخبار الفلوجه الان 12-6-2016 وكالة اعماق اخبار داعش

داعش
داعش

اخبار داعش اليوم 12/6/2016 اخبار داعش الفلوجة اليوم اخر اخبار الفلوجه الان 12-6-2016 وكالة اعماق اخبار داعش حيث اعلنت عمليات الفلوجة تعلن تحرير حي الشهداء الاولى جنوبي المدينة .

كشف القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري الاحد عن تخفيض تنظيم داعش عمر تجنيد الاطفال داخل قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين فيما اكد اعتماد التنظيم سياسة نفر من كل عائلة.

وقال المعموري ان تنظيم داعش خفض عمر تجنيد الاطفال في قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين الى 10 سنوات للانخراط في صفوفه بعدما كانت 14 عاما بهدف تعويض خسائره البشرية التي تكبدها في معارك عدة خاصة محاولات المتكررة السيطرة على جبال مكحول وحقلي علاس والعجيل بالاضافة الى حالات الهروب الجماعية لعناصره.

واضاف المعموري ان التنظيم اعتمد مؤخرا سياسة بدء ينفذها على ارض في اغلب المناطق المغتصبة ومنها الشرقاط تعتمد على مفهوم نفر من كل عائلة اي بمعنى ارسال كل عائلة شخص للانخراط في صفوف التنظيم للقتال وبخلافه ستعتبر العائلة غير مطيعة وتتعرض الى العقوبات القاسية لافتا الى ان كل افعال داعش تاتي ضمن اطار محاولاته ادامة قواته بالمقاتلين بسبب تعرضه الى خسائر فادحة على جبهات متعددة خاصة مع اقتراب عملية تحرير مركز الشرقاط.

واعتمد داعش بقوة على تجنيد الصبية والمراهقين حيث شكل مراكز تدريب خاصة بهم اغلبهم يجري زجهم في العمليات الانتحارية.

المصدر : السومرية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *