الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » اخبار الفلوجة الان مباشر 12/6/2016 فضيحة الحشد الشعبي يقتل 14 من نازحي الفلوجة ويتهم داعش بتفجير عبوة ناسفة فيهم !
اخبار الفلوجة الان مباشر
اخبار الفلوجة الان مباشر

اخبار الفلوجة الان مباشر 12/6/2016 فضيحة الحشد الشعبي يقتل 14 من نازحي الفلوجة ويتهم داعش بتفجير عبوة ناسفة فيهم !

اخبار الفلوجة الان مباشر 12/6/2016 فضيحة الحشد الشعبي يقتل 14 من نازحي الفلوجة ويتهم داعش بتفجير عبوة ناسفة فيهم حيث تنقل لكم صحيفة العين، اخر اخبار الفلوجة اليوم حيث قام الحشد الشعبي المشارك في معارك الفلوجة باستهداف نازحي المدينة وقام بقتل 14 منهم بعد تعذيبهم وفق شهود عيان، ومن ثم يخرج قائد العمليات ليزيح الفضيحة التي ارتكبتها الحشد ويزح باسم الدولة الاسلامية .

أعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي الاحد عن اصابة 14 مدنياً بينهم اطفال ونساء بعد قيام تنظيم داعش بتفجير عبوة ناسفة على مجموعة من العوائل النازحة من مدينة الفلوجة.

وقال المحلاوي إن عدداً من العوائل النازحة من الفلوجة حاولت مساء امس اللجوء الى قوة من الفرقة الثامنة بالجيش العراقي في تقاطع السلام جنوب المدينة.

وأضاف أن عناصر تنظيم داعش قاموا بتفجير عبوة ناسفة زرعوها على الطريق مستهدفة تلك العوائل ما اسفر عن اصابة 14مدنيا بجروح مختلفة بينهم خمسة أطفال وأربعة نساء.

وتابع المحلاوي أن قوة امنية قامت بتخليص المصابين ونقلهم الى مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

يذكر ان القوات الأمنية تواصل عمليات تحرير الفلوجة فيما يفرض داعش الإقامة الجبرية على الأهالي في المدينة ويمنعهم من الخروج منها مستخدمهم كدروع بشرية.

المصدر : السومرية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *