أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

انفجار بغداد الجديدة: اخر اخبار تفجيرات بغداد اليوم 9/6/2016 انفجار بغداد الجديدة اليوم صباحا متابعة ما حدث جراء انفجار بغداد الجديدة 2016

انفجار بغداد الجديدة: اخر اخبار تفجيرات بغداد اليوم 9/6/2016 انفجار بغداد الجديدة اليوم صباحا متابعة ما حدث جراء انفجار بغداد الجديدة 2016 .

قالت الشرطة العراقية إن أكثر من 22 شخصا لقوا حتفهم وأصيب 70 آخرون يوم الخميس في تفجيرين ببغداد أحدهما استهدف شارعا تجاريا والآخر نقطة تفتيش تابعة للجيش وذكر ضابط بالشرطة أن سيارة ملغومة انفجرت في شارع تجاري بحي بغداد الجديدة بشرق العاصمة مما أودى بحياة 15 شخصا على الأقل في حين أصيب أكثر من 50 آخرين .

وأضاف أن تفجيرا انتحاريا بسيارة مفخخة أيضا استهدف قاعدة تفتيش عسكرية رئيسية في التاجي إلى الشمال مباشرة من بغداد مما أدى إلى مقتل سبعة جنود وإصابة أكثر من 20 .

منذ صباح اليوم واستيقظ ابناء منطقة بغداد الجديدة على تفجير دام اخر، وقع قرب السينما البيضاء، واسفر عن مقتل ستة اشخاص واصابة عدد من المواطنين بحسب ما اعلنت وزارة الداخلية كما ادى التفجير الى الحاق اضرار كبيرة في بعدد من السيارات المدنية والمباني القريبة من مكان الحادث .

المصدر : رويترز + السومرية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *