الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » كلمة الرئيس بشار الاسد اليوم في مجلس الشعب 7/7/2016 خطاب السيد الرئيس بشار الأسد 07.07.2016
نتائج انتخابات مجلس الشعب السوري 2016
مجلس الشعب السوري 2016

كلمة الرئيس بشار الاسد اليوم في مجلس الشعب 7/7/2016 خطاب السيد الرئيس بشار الأسد 07.07.2016

كلمة الرئيس بشار الاسد اليوم في مجلس الشعب 7/7/2016 خطاب السيد الرئيس بشار الأسد 07.07.2016 .

بعض الأطراف في محادثات جنيف تابعون لأكثر الدول تخلفاً في العالم، بضرب الدستور تضرب ركيزتا سوريا وهما الجيش والهوية الدينية المتنوعة، والمخطط كان أن يسيطر الإرهاب على سوريا وأن يمنح صفة الاعتدال المدعوم من الخارج، واكمل الرئيس الأسد ان حلب ستكون المقبرة التي ستدفن فيها آمال وأحلام السفاح أردوغان بإذن الله ، الرئيس السوري .

حيث قال الرئيس السوري بشار الأسد في كلمة أمام مجلس الشعب بمناسبة الدور التشريعي الثاني، الثلاثاء 7 يونيو/حزيران، إن الدول الداعمة للإرهاب تهدف إلى ضرب جوهر مفهوم الوطن وهو الدستور .

وأضاف الأسد أن “الصراعات الدولية أفرزت صراعات إقليمية وانعكست بشكل مباشر على المنطقة وعلى سورية بشكل خاص”، لافتا إلى أن الصراعات الدولية أفرزت صراعات إقليمية بين دول تسعى إلى الحفاظ على سيادتها واستقلالها وبين دول تعمل على تنفيذ مصالح الآخرين .

وأشار الأسد في كلمته إلى أنه لم يعد خافيا على أحد أن جوهر العملية السياسية بالنسبة للدول الداعمة للإرهاب يهدف إلى ضرب جوهر مفهوم الوطن وهو الدستور .

وقال الأسد: “كانوا على يقين بأن الأساس في مخططهم السياسي بعد فشل مخططهم الإرهابي هو ضرب الدستور وبالتالي خلق الفوضى”، لافتا إلى أن المخطط كان أن يأتي الإرهاب ويسيطر بشكل كامل ومن ثم يعطى صفة الاعتدال .

المصدر: سانا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *