أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

تفجير الاردن امس 6/6/2016 تعرف علي منفذ تفجير البقعة امس المخابرات تقبض علي منفذي تفجير البقعه

هجوم ارهابي علي مرور الشملي
داعشي

تفجير الاردن امس 6/6/2016 تعرف علي منفذ تفجير البقعة امس المخابرات تقبض علي منفذي تفجير البقعه ، حيث رجح الكاتب والمحلل السياسي عمر عياصرة أن يكون تنظيم الدولة الإسلامية نفذ من خلال من سماها الذئاب المنفردة أي المتعاطفين معه الهجوم على جهاز المخابرات لأن هذا الجهاز هو رأس الحربة في الصراع مع التنظيم .

ونوه بأن الهجوم نفذ عبر خاصرة رخوة لفرع جهاز المخابرات في البقعة، وأنه يأتي في سياق ثأري من تنظيم الدولة على المخابرات التي قضت على خلية له في عملية إربد في مارس/آذار الماضي .

قالت مصادر مطلعة ان الهجوم التذي تعرض له مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة صباح نفذه شخص واحد باستخدام سلاح اتوماتيكي، مؤكده انه ‘هجوم مسلح’ وليس تفجيرا واضافت المصادر ان المنفذ استخدم سيارة في الوصول الى مكان الحادث، قبل ان ينفذ الهجوم الجبان الذي ادى الى استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة .

واعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عن تعرض مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة لهجوم ارهابي دنيء قبيل الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين، اسفر عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة هم الخفير وعامل المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *