أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

وكالة اعماق اخبار الدولة الاسلامية في الرقة الان 7/6/2016 اخبار الرقة اليوم 7 يونيو وكالة اعماق اصدارات الدولة الاسلامية في الرقة 7/6/2016

الدولة الاسلامية في الرقة
الدولة الاسلامية في الرقة

وكالة اعماق اخبار الدولة الاسلامية في الرقة الان 7/6/2016 اخبار الرقة اليوم 7 يونيو وكالة اعماق اصدارات الدولة الاسلامية في الرقة 7/6/2016 .

حققت قوات الجيش السوري والمسلحون الموالون لها تقدما جديدا داخل محافظة الرقة ، يأتي ذلك بينما حققت قوات النظام والمسلحون الموالون لها تقدما جديدا داخل محافظة الرقة، المعقل الأبرز لـتنظيم الدولة الإسلامية في سوريا، في إطار هجوم لاستعادة السيطرة على مدينة الطبقة، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم الاثنين .

وبدأت قوات النظام الخميس هجوما على محافظة الرقة لتستعيد في مرحلة أولى السيطرة على مدينة الطبقة الواقعة قرب بحيرة الفرات على بعد خمسين كيلومترا غرب مدينة الرقة، والتي يجاورها مطار عسكري وسجن .

وقال المرصد إن “قوات النظام ومقاتلي صقور الصحراء الموالين لها وبدعم جوي روسي، تمكنوا من التقدم داخل الحدود الإدارية لمحافظة الرقة، وباتوا على بعد أقل من ثلاثين كيلومترا من مطار الطبقة العسكري ونحو 25 كيلومترا من بحيرة الفرات .

وبحسب مدير المرصد رامي عبد الرحمن، فإن هذا التقدم هو الأبرز في عمق محافظة الرقة .

المصدر : الجزيرة + وكالات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *