أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

وكالة اعماق اخبار الدولة الاسلامية في الرقة اليوم 4/6/2016 اشتباكات الرقة الان وكالة اعماق اصدارات الدولة الاسلامية في الرقة 4/6/2016

الدولة الاسلامية في الرقة
الدولة الاسلامية في الرقة

وكالة اعماق اخبار الدولة الاسلامية في الرقة اليوم 4/6/2016 اشتباكات الرقة الان وكالة اعماق اصدارات الدولة الاسلامية في الرقة 4/6/2016 اخر اخبار الرقة اليوم، من وكالة اعماق الاخبارية وهي الوكالة التابعة للدولة الاسلامية حول المعارك الشديدة بين قوات الدولة الاسلامية والقوات السورية بالرقة .

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان يوم السبت إن الجيش السوري عبر الحدود الإدارية لمحافظة الرقة بعد تقدمه في هجوم كبير على تنظيم الدولة الإسلامية بدعم من روسيا .

وكانت ضربات جوية روسية عنيفة استهدفت أراضي خاضعة لسيطرة التنظيم المتشدد في مناطق بشرق محافظة حماة قرب حدود محافظة الرقة يوم الجمعة ووصل الجيش إلى حدود الرقة.

ومدينة الرقة معقل رئيسي للدولة الإسلامية في سوريا إلى جانب مدينة الموصل في العراق والمدينتان هدف للقوى الساعية إلى القضاء على دولة الخلافة التي أعلنها التنظيم ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من المتحدث باسم الجيش السوري .

وهجوم الجيش السوري هو ثالث هجوم كبير على معاقل التنظيم في سوريا والعراق في الأيام الأخيرة. والهجمات الثلاث من بين أشرس الحملات ضد تنظيم الدولة الإسلامية .

المصدر : رويترز + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *