أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

وكالة أعماق اليوم: اخبار الدولة الاسلامية في الفلوجة الان الاربعاء 1-6-2016 اخر اخبار الفلوجة عاجل اصدارات الدولة الاسلامية في الفلوجة 1/6/2016

اخبار الفلوجة الان
اخبار الفلوجة الان

وكالة أعماق اليوم: اخبار الدولة الاسلامية في الفلوجة الان الاربعاء 1-6-2016 اخر اخبار الفلوجة عاجل اصدارات الدولة الاسلامية في الفلوجة 1/6/2016 .

أفاد مصدر عسكري مطلع الاربعاء بإصابة معاون آمر حماية امين عام منظمة بدر هادي العامري برصاص قناص خلال عمليات تحرير الفلوجة .

وقال المصدر إن معاون آمر حماية امين عام منظمة بدر هادي العامري (مقدم جاسم) أصيب اليوم برصاص قناص خلال عمليات تحرير الفلوجة مبينا أن المصاب نقل على اثرها الى احدى مستشفيات بغداد وان حالته الصحية تتماثل للشفاء.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن هادي العامري ما يزال في الفلوجة يقود العمليات العسكرية ضمن الواجبات المكلف بها يشار الى أن احد افراد حماية العامري كان قد اصيب ايضا قبل نحو يومين برصاص قناص وتماثل الى الشفاء .

وتخوض القوات الامنية العراقية مدعومة بفصائل الحشد الشعبي ومقاتلي العشائر عمليات عسكرية لتحرير مدينة الفلوجة من تنظيم داعش الذي يسيطر عليها منذ نهاية عام 2013 .

اعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي الاربعاء عن اكمال المرحلتين الاولى والثانية من عمليات تحرير الفلوجة بنجاح فيما اشار الى ان النصر اصبح باليد.

وقال العبادي في بيان نشر على موقعه الالكتروني على هامش اجتماعه بقادة عملية تحرير الفلوجة واطلعت السومرية نيوز عليه ان هدفنا هو تحرير الانسان وتحقيق الانتصار وتحرير الاراضي باقل الخسائر مبينا ان النصر اصبح باليد بهمة وشجاعة المقاتلين وان العالم ينظر باعجاب لانتصارات القوات العراقية وتحرير المدن المغتصبة والحاق الهزائم المتلاحقة ب‍داعش.

واشاد العبادي بـمضي قواتنا في تحقيق اهدافها وفق الخطة المرسومة مجددا التاكيد على بذل اقصى الجهود لحماية المدنيين وتخليص ابناء شعبنا من اجرام داعش وحيا العبادي القوات المقاتلة في عملية تحرير الفلوجة من الجيش والشرطة الاتحادية والمحلية ومكافحة الارهاب والقوة الجوية وطيران الجيش والحشد الشعبي والعشائري واكمالها المرحلتين الاولى والثانية بنجاح لافتا الى انهم قاتلوا يدا واحدة وجسدوا وحدة العراقيين في دفاعهم عن وطنهم وارضهم.

وحث العبادي المقاتلين على المضي بكل قوة لتحقيق الخطة المرسومة لتحرير مدينة الفلوجة بالتوقيتات المحددة واطلع القائد العام للقوات المسلحة على شرح مفصل عن اخر التطورات الميدانية وتفاصيل تحرير 27 قرية وقصبة في المرحلة الثانية لخطة تحرير الفلوجة وصل القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ورئيس البرلمان سليم الجبوري اليوم الاربعاء الى مقر عمليات تحرير الفلوجة للاطلاع على سير المعارك ضد تنظيم داعش.

المصدر : السومرية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *