الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » وكالة أعماق اليوم: اخبار الدولة الاسلامية في الفلوجة الان السبت 28-5-2016 اخر اخبار الفلوجة عاجل اصدارات الدولة الاسلامية في الفلوجة 28/5/2016
اخبار الفلوجة الان
اخبار الفلوجة الان

وكالة أعماق اليوم: اخبار الدولة الاسلامية في الفلوجة الان السبت 28-5-2016 اخر اخبار الفلوجة عاجل اصدارات الدولة الاسلامية في الفلوجة 28/5/2016

وكالة أعماق اليوم: اخبار الدولة الاسلامية في الفلوجة الان السبت 28-5-2016 اخر اخبار الفلوجة عاجل اصدارات الدولة الاسلامية في الفلوجة 28/5/2016 .

قال مصدر عسكري انه تم مقتل 11 من القوات العراقية في محاولة للتقدم شمال غرب الفلوجة، فيما قال المتحدث باسم التحالف الدولي الأمريكي ستيفان وارن نفذنا عشرين ضربة جوية على الفلوجة .

مقتل أبو زينب السويعدي القيادي في سرايا عاشوراء التابعة لعمار حكيم، وقد قضي عليه اثر هجمات من الدولة الاسلامية علي تجمعات القوات التي تهاجم الفلوجة منذ ايام .

انسحب الحشد العشائري من معارك الفلوجة بسبب استمرار الحشد الشعبي الشيعي بالقصف العشوائي المستمر والذي تسبب بمقتل عدد من المدنيين وانه تركز علي المدنيين فقط ولم يستهدف اي قوات للدولة الاسلامية .

وقد قالت الشرطة العراقية في بيان حصلت بوابة العين علي نسخة منه، انه تم قتل 9 من الجيش والحشد العشائري في تفجير انتحاري شمال #الفلوجة .

فيما قالت وكالة اعماق التابعة للدولة الاسلامية في بيان عاجل مقتل 15 من الجيش والمليشيات وإصابة نحو 20 وتدمير 4 عربات بهجوم بملغمة في محيط النعيمية جنوب الفلوجة ، 35 قتيلا من الجيش العراقي ومليشيا الحشد الشعبي والعشائري في تفجيرات بمدينة #الفلوجة .

بدأ هجوم الحشد الشعبي والقوات العراقية على ناحية الصقلاوية شمال #الفلوجة بغطاء جوي مكثف من الطيران الامريكي، فيما قالت وزارة الخارجية الإيرانية ان قاسم سليماني متواجد بمدينة #الفلوجة بطلب رسمي من حكومة #بغداد .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *