أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

اسماء شهداء مصراتة اليوم في تفجير بويرات الحسون 19-5-2016 اشتباكات مصراته وداعش الان في الوشكه مصراتة الان اسماء شهداء اليوم في عملية البنيان المرصوص

عملية البنيان المرصوص
عملية البنيان المرصوص

اسماء شهداء مصراتة اليوم في تفجير بويرات الحسون 19-5-2016 اشتباكات مصراته وداعش الان في الوشكه مصراتة الان اسماء شهداء اليوم في عملية البنيان المرصوص .

واصلت قوات البنيان المرصوص تقدمها اليوم على أكثر من محور، فعززت مواقعها في بويرات الحسون، وتقدمت جنوبا حيث التحمت بالقوة المتقدمة من قاعدة الجفرة في منطقة ابونجيم، ليتم تأمين الطريق باتجاه الجنوب، كما تقدمت إحدى كتائبنا لإحكام السيطرة على محيط بويرات الحسون .

قامت قواتنا بتفجير سيارة مفخخة قرب مفترق “البغلة” تركها المتشددون عند هروبهم، ولم ينجم عنها إصابات في صفوفنا تسللت قوة من المتشددين قوامها ثلاث سيارات باتجاه قواتنا المتمركزة في محيط الوشكة، وتصدت لها قواتنا حيث قامت بإعطاب إحداها ولاذت الأخريان بالفرار، وحاولت قوة راجلة اختراق دفاعاتنا إلا أنها فرت من المعركة بعد مواجهتها بكثافة نيران .

ترك المتشددون بعد دحرهم خمسة جثت خلفهم، وتبين أن أربعة منهم من جنسيات إفريقية وواحد من جنسية عربية، وقد سلموا إلى مستشفى مصراتة ليسلمهم للمنظمات المعنية بهذا الأمر واجهت قواتنا اليوم تفجير سيارة محملة بكمية كبيرة من المتفجرات، ما أسفر عنه سقوط شهداء وجرحى وفي الوقت الذى ننعى فيه كل شهدائنا نؤكد أن هذا لن يزيدنا إلا إصرارا على المضي قدما في محاربة المتشددين التكفيريين .

إن المجتمع الدولي مطالب بالإيفاء بوعوده بدعم القوات الشرعية المنضوية تحت المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، التي أقر المجتمع الدولي دعمها للوقوف سدا منيعا في وجه توسع المتشددين.

اسماء شهداء مصراتة اليوم 19-5-2016

1 أحمد إبراهيم بيت المال.
2 مصباح عقاب.
3 عبدالرحمن عزام تنتون.
4 عبدالرحمن جاب الله.
5 محمد مسعود الجراري.
6 أبوبكر مرزوق.
7 فرج البقار.
8 عبدالهادي شلاك.
9 خالد الفروني.
10 سالم مخلوف.
11 سالم بن زير.
12 علي قصيبات.
13 جمعة الطيب ابوليفة.
14 عدنان بوسيفي.
15سالم احمد.
16ابراهيم بشير المعداني.
17 رجب ناصر اقلام.
18 سراج المعداني.
19 سالم احمد الواكشي.
20 حمزه شقلوف بالراس علي.
21 سراج بن صلاح .
22 خالد الصفروني .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *