الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » اخباراليمن خلال نصف ساعه اليوم 15-5-2016.. الدولة الاسلامية تتبني اسقاط طائرة اماراتية في اليمن اليوم، سبب تحطم الطائرة الاماراتية 15/5/2016
طائرة اماراتية
طائرة اماراتية

اخباراليمن خلال نصف ساعه اليوم 15-5-2016.. الدولة الاسلامية تتبني اسقاط طائرة اماراتية في اليمن اليوم، سبب تحطم الطائرة الاماراتية 15/5/2016

مع اعلان الامارات تحطم احدي طائراتها اليوم؛ الجدير بالذكر ان انصار تنظيم الدولة الاسلامية في اليمن اعلنوا عن اسقاطهم للطائرة الاماراتية في الاجواء اليمنية قبل تنفيذها عدة غارات علي مواقع تابعة لهم في اليمن .

وكانت القوات الاماراتية واليمنية المشتركة قد نجحوا في تحرير مدينة المكلا اليمنية من عناصر تنظيم القاعدة في اقل من 24 ساعة، وهو ما كان غير متوقع .

حيث ان التنظيم قد احتل المدينة منذ فترة كبيرة فلم استسلم بهذه السهولة ام ان الامر هو زرع خلايا نائمة والتي بدأت في تنفيذ التفجيرات الاخيرة في المدينة ، وكان اخر التفجيرات هو تفجير النجدة اليوم في المكلا والذي اسفر عن 25 قتيلا واخرين مصابين في مركز النجدة للمتطوعين الجدد .

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة في دولة الامارات العربية اليوم السبت ، عن تحطم احدى مقاتلاتها العسكرية ومصرع طاقمها بالكامل أثناء طلعة تدريبية ، وقالت ان الجهات المختصة تجري تحقيقاتها لمعرفة أسباب الحادث .

المصدر : بوابة العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *