الرئيسية | اخبار العالم

الجزيرة مباشر.. جبهة النصرة تنعي قياديين لها قتلوا في قصف علي ادلب بينهم امير البادية ابو هاجر الاردني

جبهة النصرة
جبهة النصرة

الجزيرة مباشر.. جبهة النصرة تنعي قياديين لها قتلوا في قصف علي ادلب بينهم امير البادية ابو هاجر الاردني حيث قتل عدد من قيادات جبهة النصرة إثر غارة جوية ترجح أنها أمريكية استهدفت مطار أبو الظهور العسكري في ريف إدلب .

وأفاد ناشطون بمقتل 16 عنصراً من جبهة النصرة والحزب الإسلامي التركستاني في حصيلة أولية بينهم أمير البادية في النصرة أبو هاجر الأردني نتيجة غارات جوية استهدفت مقراً عسكرياً في مطار أبو الظهور العسكري .

وبحسب موقع أورينت نت فقد رجح ناشطون أن تكون الطائرات الأمريكية هي من أغارت على مطار أبو الظهور الذي يخضع لسيطرة النصرة منذ تحريره في شهر سبتمبر أيلول من العام الماضي حيث استهدفت الغارات اجتماعاً عسكرياً وأدت أيضاً إلى مقتل كل من أبو النصر تلمنس الإداري العام في جبهة النصرة وأبو أسامة (أمير) مطار أبو الظهور وأبو تراب الحموي العسكري العام لقاطع البادية .

وكانت الولايات المتحدة قد تبنت قبل أشهر عدة غارات جوية استهدفت مواقع ونقاط جبهة النصرة في مدينة إدلب وريفها وكانت أبرزها تلك التي أسفرت عن مقتل أبو فراس السوري المتحدث باسم جبهة النصرة بعد استهداف اجتماعاً للنصرة في قرية كفرجالس في ريف إدلب .

المصدر : وطن + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *