وفاة فجر السعيد في ذمة الله: فجر السعيد حقيقة خبر وفاة فجر السعيد، هل هاجمها مجهولون مقتل فجر السعيد 2016

الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » وفاة فجر السعيد في ذمة الله: فجر السعيد حقيقة خبر وفاة فجر السعيد، هل هاجمها مجهولون مقتل فجر السعيد 2016
وفاة فجر السعيد
وفاة فجر السعيد

انتشرت اليوم اخبار عن وفاة فجر السعيد وتنشر لكم صحيفة العين حقيقة خبر وفاة فجر السعيد علي يد مجهولين التي انتشرت بشكل كبير فى عدة مواقع سودانية حيث تسارعت عدد من صفحات مواقع التواصل على نشر الخبر .

وتوضح صحيفة العين ان خبر وفاة فجر السعيد ليس الا مجرد شائعة وذلك بعد التأكد من ان فجر السعيد على قيد الحياة وان الشائعات المنشوره، من تاليف عدة صفحات سودانية للنيل منها علي خلفية تصريحاتها من السودان وضرورة ضم مصر لها .

فجر السعيد، كاتبة دراما ومنتجة كويتية. اشتهرت بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل. بالبداية كانت تكتب في الإذاعة، إلا أن شهرتها وظهور اسمها بدأ مع أول عمل كتبته للتلفزيون وهو مسلسل القرار الأخير .

وبالإضافة إلى كونها كاتبة فإنها تقوم بإنتاج أعمالها بنفسها عن طريق شركتها سكوب سنتر للإنتاج الفني. وفي 7 يوليو 2007 افتتحت قناه تلفزيونية هي قناة سكوب التي تتبع شركتها. في الوقت الحاضر لا يقتصر عمل شركتها على إنتاج الأعمال التي تكتبها فقط بل إنه بدأ منذ عام 2005 بدأت بالتوسع وإنتاج أعمال لكتاب آخرين .

المصدر : متابعات العين

وفاة فجر السعيد في ذمة الله: فجر السعيد حقيقة خبر وفاة فجر السعيد، هل هاجمها مجهولون مقتل فجر السعيد 2016

إبلاغ عن انتهاك