الرئيسية | اخبار العالم

سناب فرح يوسف iFaz9: فيديو فرح يوسف تسب ال سعود ، صور فرح يوسف ستار اكاديمي العاريه تنتشر بعد سبها السعودية تمبلر فرح يوسف farah yousef

فرح يوسف
فرح يوسف

سناب فرح يوسف iFaz9: فيديو فرح يوسف تسب ال سعود ، صور فرح يوسف ستار اكاديمي العاريه تنتشر بعد سبها السعودية تمبلر فرح يوسف farah yousef .

أثار مقطع صوتي نسب للمطربة السورية فرح يوسف تهاجم فيه العائلة المالكة في السعودية غضب النشطاء السعوديين الأمر الذي استدعى اعتذارها على صفحتها الرسمية على موقع تويتر.

وتسبب المقطع الصوتي المنسوب للمطربة فرح يوسف الذي هاجمت فيه العائلة الحاكمة في السعودية تسبب في إثارة جدل واسع لدى نشطاء سعوديين وتداولوا وسم #فرح_يوسف_تسب_ال_سعود تعبيرا عن غضبهم من المطربة واستنكارهم لتصريحها .

وقد تنوعت التعليقات كالتالي :اللي قالته مو شتيمة لأن لعن آل سعود في بلادنا يعتبر من أذكار الصباح والمساء، كل من هب ودب صار يسب السعودية مسكينه تبغى تنشهر مالت عليك حسبى الله عليك بصوت سلوى المطيري ، على ما يسمى شركات الإنتاج الفني الخليجية والسعودية خاصة مقاطعتها وعدم انتاج أعمال لهذه الشبيحة القذرة خريجةارب آيدلmbc ، تقول ال سعود دمروا بلدي!! تعالوا نقارن بين تعامل ال سعود وبشار مع السوريين منذ بدء ثورة سوريا👇 .

فيما غرد ايضا اشخاص سوريين علي التاق وقال احدهم تحية من الجيش الحر السوري لأهل السعودية، كانت تبكي حلب وأكثر من تعاطف معها سذّج السعودية ! السعودي متى تفهم أنك مكروه منهم مهما فعلت ، من تكون فرح يسوف.اصبح كل ساقط يصعد لشهره على اكتاف العظماء!صدق من قال اذا اتتك مذمتي من ناقص،فهي الشهادة لي بأني كامل .

المصدر : روسيا اليوم + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *