الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2017 موقع اللوتري الامريكي dvlottery معرفة نتيجة اللوتري 2016 www.dvlottery.state.gov نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2015 لوتري
الهجرة العشوائية لامريكا 2018
الهجرة العشوائية لامريكا 2018

نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2017 موقع اللوتري الامريكي dvlottery معرفة نتيجة اللوتري 2016 www.dvlottery.state.gov نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2015 لوتري

نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2017 موقع اللوتري الامريكي dvlottery معرفة نتيجة اللوتري 2016 www.dvlottery.state.gov نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2015 لوتري، نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2016 .

تنشر صحيفة العين نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2016 وايضا الهجرة العشوائية لامريكا 2017، حيث بات اليوم الثلاثاء 3 مايو 2016 هو اليوم المحدد لاعلان نتيجة اللوتري 2016 و نتيجة اللوتري 2017 فى الهجرة العشوائية لوتري .

ماهو اللوتري الامريكي ؟

اللوتري الامريكي هو برنامج من قبل حكومة الولايات المتحدة الامريكية يمكنك من الفوز باقامة دائمة في امريكا والتمتع بجميع امتيازات المواطن الامريكي مثل الدراسة والتأمين الصحي ودعم الاسرة وفرص العمل والكثير الكثير. حيث انه يؤهلك للحصول على الجواز الامريكي بعد مرور خمسة سنوات .

من يمكنه التقديم للوتري الامريكي ؟
• اي شخص حاصل على الشهادة الثانوية على الاقل .
• اي شخص عازب يمكنه التقديم واي متزوج يمكنه التقديم له ولأسرته .
• كل طلاب الشهادة الثانوية ( علمي – أدبي – صناعي ) وما فوق ذلك .

هل اللوتري مكلف ؟

الموقع الرسمي لتقديم اللوتري مجاني ومفتوح للجميع
• برنامج اللوتري ينقسم الى عدة مراحل، اغلبها غير مكلف تماما والتكلفة في المراحل الاخيرة. التكلفة تبدأ عند الفوز وذلك يتبين عند ظهور النتائج في 3-5-2016 .

كيفية معرفة نتيجة اللوتري 2017 ؟

• يبدأ التقديم من 1-10-2015 وحتى 3-11-2015
• تظهر النتائج في 3-5-2016 نقوم نحن بالكشف على كل المشتركين ويتم الاتصال بالفائزين فقط .
• اذا اردت التأكد بنفسك والكشف عن نتيجتك فسوف نرسل لك كود تأكيد التقديم على الايميل بعد التقديم مباشرة، لذا يتوجب كتابة ايميل فعال، ان لم يتوفر فبالامكان الحصول على كود التأكيد عبر الواتساب، وان لم يتوفر ايضا يمكن الحصول عليه في ورقه خارجية. حيث انه سوف يكون محفوظة لدينا لحين ظهور النتائج .

لضمان تقديم صحيح :
• لابد من وجود صورة مطابقة للمواصفات المذكورة قبل البدأ بتعبئة فورم البيانات.
• يفضل كتابة الاسم الانجليزي كما هو مكتوب على الشهادات اولاً ان وجدت، أو الجواز ثانياً ان وجد. وذلك لتفادي تعديل الاسم في المستندات في حالة الفوز، حيث ان تعديل الاسم في الجواز اسهل بكثير من تعديل الاسم في الشهادات وخصوصا اذا كانت شهادات من خارج السودان.
ان لم يتوفر اي من الشهادات باللغة الانجليزية او الجواز، فيرجى تهجئة الاسم بالطريقة الصحيحة.
اذا واجهتك صعوبة في كتابة اسمك باللغه الانجليزية اترك الخانة فارغه لنتمكن من كتابته لك بالطريقة المناسبة.
• يفضل تعبئة تاريخ ومكان الميلاد كما هو مكتوب في شهادة الميلاد حتى ولو كانت ضائعة، حيث انه بالامكان استخراج شهادة جديدة (بدل فاقد) في حالة الفوز. اذا كان تاريخ الميلاد تقدير عمر (تسنين) فيرجى العلم بأنه في حالة الفوز سوف تطالب باشهاد شرعي في المقابلة.
• في حالة التقديم لأسرة، يعبأ نفس الفورم لكل فرد في الاسرة، مع إرفاق صورة لكل فرد في الاسرة.

لمعرفة نتيجة اللوتري من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *