أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

#اليمن اليوم خطاب الزعيم علي عبدالله صالح الاخير 15/4/2016 من “صحافة نت” كلمة الزعيم علي عبدالله صالح 14/4/2016 صحافه نت اخباراليمن

اخر خطاب علي عبدالله صالح يوم الاحد 27-12-2015
اخر خطاب علي عبدالله صالح

#اليمن اليوم خطاب الزعيم علي عبدالله صالح الاخير 15/4/2016 من “صحافة نت” كلمة الزعيم علي عبدالله صالح 14/4/2016 صحافه نت اخباراليمن حيث ظهر المخلوع “صالح” اليوم في تصريح جديد وضح فيه موقف حزبه من الهدنة والمشاورات المقبلة في الكويت ،حيث صرح مصدر في مكتب الرئيس السابق “علي عبدالله “صالح .

ان قواته ملتزمة بوقف إطلاق النار في جبهات القتال ، وبحسب ما نشره الموقع الرسمي للحزب “فإن المؤتمر وحلفاؤوه حريصون على إنجاح مشاورات السلام بين الأطراف اليمنية على حد قول المصدر .

ويأتي تصريح المؤتمر حول الهدنة المقدمة من قبل الحكومة اليمنية وقوات التحالف في اليمن بعد اتهامات لقوات تابعة لصالح تعمل على خرق الهدنة في مختلف جبهات القتال في محاولة لإطالة أمد الحرب بعد نجاحات يجريها الحوثيون معالجانب السعودي وسط غياب لطرف صالح من تلك المشاورات التي عقدت في الأراضي السعودية بحضور عدد من قيادات الحوثيين وغياب ممثلين عن حزب صالح .

وترصد الحكومة الشرعية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية خروقات مليشيا الحوثي وقوات صالح في العديد من المحافظات واستغلال الهدنة في محاولة للتقدم والسيطرة على مواقع المقاومة الشعبية والجيش الوطني وإبلاغ الأمم المتحدة بتلك الخروقات .

المصدر : اليمن الان + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *