الرئيسية | اخبار العالم

اخباراليمن خلال نصف ساعه صباح اليوم 8، ابريل 2016 الحوثيين يقصفون #عدن بالكاتيوشا ويقطعون الطريق بين #تعز و #صنعاء

شاهد يوتيوب القصف بين بوارج تابعة للتحالف والحوثيين بالساحل الغربي
بوارج تابعة للتحالف والحوثيين بالساحل الغربي

اخباراليمن خلال نصف ساعه صباح اليوم 8، ابريل 2016 الحوثيين يقصفون #عدن بالكاتيوشا ويقطعون الطريق بين #تعز و #صنعاء وكا أول رد لقوات التحالف على قصف مدينة عدن بصواريخ الكاتيوشا بعد ان اطلفت مليشيا الحوثي وصالح صواريخ الكاتيوشا على محافظة عدن ، جاء اول رد من قبل قوات التحالف العربي ،حيث دمرت مروحيات التحالف منصة متحركة لإطلاق صواريخ كاتيوشا تابعة لمسلحين يفترض انتماءهم لتنظيم القاعدة قبل قليل من فجر اليوم الجمعة في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج، جنوبي اليمن .

و قال مصدر أمني بأن قصف الطيران جاء عقب سقوط ثلاثة صواريخ كاتيوشا في مناطق متفرقة في مديريتي المنصورة والبريقة شمال غرب عدن، لافتا بأن منصة إطلاق الصواريخ تم تدميرها بالكامل وفقًا ليمن مونتيوور .

مشيرا الى استخدام المسلحين لعربة نقل صغيرة وضعت على متنها المنصة، ولم يسجل سقوط ضحايا بعد القصف الصاروخي على مناطق متفرقة على ضواحي عدن. و تشهد مدينة عدن تحسنا طفيفا في الوضع الأمني بعد سيطرة القوات الحكومية على مديرية المنصورة و طرد مسلحي القاعدة المفترضين .

فيما قال مصدر محلي بمحافظة تعز جنوبي اليمن إن مسلحي الحوثي وقوات المخلوع صالح أقدموا على قطع الطريق الرابط بين محافظتي تعز والحديدة ، وذكر المصدر أن القوات الموالية للحوثيين وصالح قطعت الطريق الرابط بين المحافظتين بالقرب من مفرق شرعب ومنعت مرور السيارات والأفراد إلى المدينة ، وبحسب المصدر فقد تكدس عدد كبير من السيارات في الخط العام عقب قطع الطريق الرابط بين المحافظتين .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *