أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

مصادر نت عاجل اليمن.. اخباراليمن اليوم 8- ابريل 2016 خلال نصف ساعة صحافة نت اخر اخبار اليمن 8_4_2016 في عدن وتعز وابين وصنعاء

عدن
عدن

مصادر نت عاجل اليمن.. اخباراليمن اليوم 8- ابريل 2016 خلال نصف ساعة صحافة نت اخر اخبار اليمن 8_4_2016 في عدن وتعز وابين وصنعاء حيث قتل 7 جنود من قوات الشرعية التابعة لهادي علي يد تنظيم الدولة الاسلامية، الخميس 7 أبريل / نيسان 2016، إثر وقوع هجوم مسلح استهدف إحدى النقاط بمدينة عدن جنوب اليمن .

وأوضح مصدر أن مسلحين متشددين يُعتقد انتماؤهم لتنظيم “داعش”، هاجموا أفراداً مجندين يتبعون “المقاومة”، في جولة السفينة الواقعة ضمن منطقة دار سعد باتجاه الشيخ عثمان .

وبحسب المصدر، فإن الهجوم أسفر عن مقتل 7 من المجندين التابعين لـ”شلال”، مدير أمن محافظة عدن المعين من قبل هادي، فيما فرّ المسلحون المنفذون للهجوم إلى منطقة غير معروفة.

وقد اشتبك أفراد نقطة امنية تتمركز في جولة السفينة بمدينة الشيخ عثمان بعد، مع مسلحين يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، الذي يتخذ من اليمن مقراً له .

وذكر مصدر أمني أن مجموعة مسلحة شنت هجوما مباغتا مساء الخميس، على قوة أمنية تتمركز في مديرية الشيخ عثمان شمال عدن ، وإثر الهجوم، اندلعت اشتباكات بين أفراد الأمن والمسلحين، امتدت إلى الشارع الرئيسي ( الخط البحري) متسببة بتوقف حركة السير .

ولم يتبين حتى لحظة كتابة الخبر، ما إن كان الهجوم أوقع ضحايا في صفوف عناصر الأمن، وكذا ما أسفرت عنه الاشتباكات من الجانبين .

المصدر : خبر + مصادر نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *