الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » حقيقة وفاة بيليه Pelé نجم الكوورة الاسطورة البرازيلي اليوم الثلاثاء 5/4/2016 اعرف الحقيقة بعد نفي وفاتة
وفاة اللاعب بيليه 2016
وفاة اللاعب بيليه

حقيقة وفاة بيليه Pelé نجم الكوورة الاسطورة البرازيلي اليوم الثلاثاء 5/4/2016 اعرف الحقيقة بعد نفي وفاتة

حقيقة وفاة بيليه Pelé نجم الكوورة الاسطورة البرازيلي اليوم الثلاثاء 5/4/2016 اليوم وبعد ان تم الاعلان علي جميع القنوات وعلي جميع المواقع الالكترونية وصفحات الفيس وتويتر عن وفاة النجم بلية وتم الاعلان ايضا علي الموقع هنا وفاة البرازيلي بيليه عن عمر يناهز الـ 75 عاما .. #بيليه لاعب كرة قدم أسباب وفاة بيليه اتحاد الكرة البرازيلية اعرف الحقيقة الان بعد نفي وفاة النجم بلية.

قامت الصحف العالمية بنفى خبر وفاة بيليه الاسطورة البرازيلية لعالم كرة القدم؛ حيث اكدت ان اللاعب لازال على قيد الحياة لكنه يمر بوعكة صحية شديدة يتواجد على اثرها فى احد المستشفيات المتواجدة بمدينة ساسلو فى البرازيل.

وكان بعض الصحف العربية قد تداولت خبر فى يوم امس يؤكدون فيه رحيل الاسطورة بيليه عن عالمنا عن عمر يناهز ال74 عاما عقب اجراءه عملية جراحية فاشلة تسببت فى وفاته على الفور.

حقيقة وفاة بيليه Pelé

وسرعان ما تم انتشار هذه الشائعة خاصة فى الصحف العربية، وبدأوا يستطلعون السيرة الذاتية الخاصة باللاعب دون الانتظار لتأكيد الخبر من مصدر مسئول؛ خاصة ان هذا الخبر يتعلق بحياة احد الشخصيات الهامة التى تتسلط عليها الاضواء بشكل كبير.

وكانت هذه الشائعة قد انطلقت من وكالة الانباء الامريكية سى ان انى، ولكن بعد كتابتها تغريدة على موقعها الرسمى بوفاة الجوهرة السمراء عادت وتأكدت من احد الممثلين للاعب الذين أكدوا ان الجوهرة السمراء لازال حي يرزق وبصحة جيدة.

ووقع خبر وفاة بيليه امس بمثابة الصاعقة على عشاق كرة القدم بصفة عامة وعلى المواطنين فى البرازيل بصفة خاصة؛ نظرا للقيمة القومية التى يتمتع بها اللاعب وعشق الكتيرين له.

ولم تكن هذه المرة الاولى التى تداولت فيها الوكالات العالمية خبر وفاة بيليه؛ حيث قامت سابقا بنشر خبر وفاة اللاعب فى ال27 من نوفمبر عام 2014 مستغلين الحالة الصحية الغير مستقرة التى يمر بها اللاعب فى الوقت الحالى.

ويتميز بيليه عن باقى لاعبى كرة القدم على مر التاريخ بحصوله على لقب لاعب القرن العشرين من الفيفا فى موسم 2014 تكريما له على مشوراه التاريخى العامر بالانجازات الفردية او الدولية مع منتخب بلاده، وخاصة بعدما ساهم فى الحصول على لقب كأس العالم لمنتخب البرازيل فى اعوام 1958، 1962، 1966، 1970.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *