الرئيسية | اخبار العالم

اخباراليمن ٢٥/٣/٢٠١٦: خطاب علي عبدالله صالح الاخير يربك الحوثيين ويقررون الانتقام من انصاره بتدبير انفجار في ميدان السبعين يوم السبت 26/3/2016

اعتقال على عبدالله صالح
على عبدالله صالح

اخباراليمن ٢٥/٣/٢٠١٦: خطاب علي عبدالله صالح الاخير يربك الحوثيين ويقررون الانتقام من انصاره بتدبير انفجار في ميدان السبعين يوم السبت 26/3/2016 حيث تزايدت الخلافات بين أتباع الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأتباع زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي وذلك على خلفية الفعاليات التي ستقام يوم السبت القادم حيث يحاول الحوثيين إفشال فعالية المؤتمر والحشد لفعاليته للظهور كطرف أقوى .

وقال الصحفي المؤتمري كامل الخوداني ان الحوثيين عمموا على خطباء المساجداليوم الجمعة ووجهوا الدعوه للناس لحضور فعاليتهم بعد العصر كما ارفقوا لهم مع التعميم خطبه جاهزه كلها تستهدف المؤتمر .

ومن ضمن الخطبه ان مسيرتهم العصر مسيره وطنيه والمسيره حق المؤتمر مدعومه من دول العدوان ويحذرو المواطنين حضورها ، وأضاف انهم عملوا تعميم على أصحاب الباصات والسيارات بعدم الذهاب مع فعالية المؤتمر .

وكان الحوثيون رفضوا ان يكون السبت إجازة وهددوا كل من يتغيب بالعقوبات كما أصدروا أوامر بأن الغعاليات تكون كلا في مديريته ، ويرى مراقبون ان فعالية السبت سيكون لها الأثر الأكبر في شق تحالف الحوثي وصالح وذلك بعد تزايد الخلافات واتهام كل طرف للآخر بالخيانة .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *