أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

غزوة بروكسل اليوم.. amaq وكالة انباء اعماق بيان ناري من داعش حول احداث بلجيكا الاخيرة “غزوة بلجيكا” بيان الدولة الاسلامية يشرح ماذا حدث في بلجيكا

احداث بلجيكا 2016
احداث بلجيكا 2016

نص بيان داعش الاخير بفضل الله ومنه وحده، انطلقت مفرزة امنية من جنود الخلافة اعزها الله ونصرها مستهدفة بلجيكا الصليبية التي مافتئت تحارب الاسلام واهلة، ففتح الله علي ايدي اخواننا والقي في قلوب الصليبيين الخوف والرعب بعقر دارهم

حيث انطلق عدد من جنود الخلافة ملتحفين احزمة ناسفة وحاملين عبوات ناسفة وبنادق رشاشة ، مستهدفين مواقع مختارة بدقة في بروكسل عاصمة بلجيكا ، لينغمسوا داخل مطار بروكسل ، و محطة لقطار الانفاق ، و يقتلوا عدد من الصليبيين قبل ان يفجروا احزمتهم الناسفة وسط تجمعاتهم .

وكانت محصلة الهجمات هلاك اكثر من 40 واصابة ما لايقل عن 210 من رعايا الدولة الصليبية ولله الحمد والمنه والفضل ونعد الدول الصليبية المتحالفة علي دولة الاسلام بايام سود ، ردا لعدوانهم علي دولة الاسلام ، والقادم ادهي وامر باذن الله والحمد لله علي تسديدة وتوفيقة ونساله سبحانة ان يتقبل اخواننا في عداد الشهداء .

غزوة بروكسل اليوم.. amaq وكالة انباء اعماق بيان ناري من داعش حول احداث بلجيكا الاخيرة “غزوة بلجيكا” بيان الدولة الاسلامية يشرح ماذا حدث في بلجيكا حيث اصدرت الدولة الاسلامية داعش الارهابية بيان علي وكالة اعماق تليغرام التابعة لها بتبنيها احداث بلجيكا الاخيرة .

يذكر ان اليوم 22 مارس 2016 قد وقعت انفجارات في بلجيكا عنيفة جدا في عدة مواقع منها مطار ومترو ، حيث قتل 30 شخصا على الأقل في هجمات استهدفت مطار بروكسل ومحطة لقطارات المترو في وقت الذروة بالعاصمة البلجيكية يوم الثلاثاء لتثير مخاوف أمنية في عموم أوروبا وتجلب دعما دوليا في مواجهة مهاجمين محتملين من تنظيم الدولة الإسلامية .

المصدر : رويترز + وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *