الرئيسية | اخبار العالم

صحافة نت اخباراليمن عاجل الان 21-3-2016 حاخام يهودي من اليمن يرفض الانتقال الي اسرائيل ويتمسك بوطنه يحي يوسف وعلم محافظ عدن

اليمن العربي مصادر نت اخر الاخبار اليمنية اليوم الخميس كل نصف ساعة من اليمن العربي و مصادر نت وكل المواقع اليمنية مباشرة

صحافة نت اخباراليمن عاجل الان 21-3-2016 حاخام يهودي من اليمن يرفض الانتقال الي اسرائيل ويتمسك بوطنه يحي يوسف وعلم محافظ عدن ، حيث أكد الحاخام يحيى يوسف حاخام يهود اليمن في تصريح بقائه في اليمن وتمسكه بوطنه ورفض التخلي عنه .

جاء ذلك عقب اعلان وسائل اعلام اسرائيلية نقل الدفعة الاخيرة من يهود اليمن الى اسرائيل الليلة الماضية عبر عملية سرية ، وقال الحاخام يحيى يوسف انه فضل البقاء في اليمن رغم العروض المغرية بالسفر الى اسرائيل .

يذكر ان الحاخام يوسف يعاني وضعا ماديا صعبا وقطعت مخصصات مالية كانت تصرف له , غير انه فضل البقاء في اليمن في وقت يقوم الكثير بالبحث عن وسيلة للسفر خارج اليمن .

من جهة اخري؛ تداول ناشطون على ناطق واسع خلال الساعات الماضية ظهور جديد لمحافظ عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وخلفه العلم الإماراتي في مقابلة على قناة الغد المشرق .

وتساءل الناشطين عن سر وضع المسئول اليمني للعلم الإماراتي دون العلم الوطني ، وكان الزبيدي قد ظهر تلفزيونيا بعد أيام قليلة من تعيينه بالمنصب ذاته وخلفه علم دولة الجنوب قبل الوحدة .

وأثارت تصرف محافظ عدن العديد من التساؤلات التي حيرت العديد من المتابعين للشأن اليمن وبالتالي وجد صعوبة في تفسير هذه الظاهرة .

المصدر : متابعات العين + صحافة نت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *