أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

اخباراليمن اليوم .. اخباراليمن خلال نصف ساعة 21 مارس 2016 اسرائيل تخترق الاجواء السعودية وتنقل 17 يهودي يمني من صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيين

اخر اخبار اليمن الان تواصل طائرات في قصف مواقع مليشيات فى تعز باليمن صحافة نت اخبار اليمن خلال نصف ساعة

اخباراليمن اليوم .. اخباراليمن خلال نصف ساعة 21 مارس 2016 اسرائيل تخترق الاجواء السعودية وتنقل 17 يهودي يمني من صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيين حيث أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن 17 يهوديا يمنيا نقلوا من صنعاء إلى إسرائيل ، وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، إن من بين اليهود الذين تم نقلهم في سرية تامة، الحاخام سليمان وزوجته ووالديه ، وأوضحت الصحيفة أن 50 يهوديا يمنيا لا يزالون يرفضون مغادرة اليمن والهجرة إلى إسرائيل .

قالت وسائل إعلام مقربة من تحالف العدوان و علي محسن الأحمر اليوم الإثنين إن قوات عسكرية يعتزم رئيس علي الأحمر إرسالها من محافظة مأرب نحو الجنوب .

وقالت مواقع إخبارية تابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح وأخرى مقربة من الجنرال علي محسن الأحمر ان قوات تابعة للجنرال علي محسن الأحمر يعتزم إرسالها إلى محافظة شبوة الجنوبية, في أول إجراءات من شأنها ان تثير حالة من الغضب الجنوبي .

وأثارت تلك الأنباء حالة من الاستغراب في الجنوب حيث تساءل متابعون لسير المعارك في اليمن عن كيفية ارسال قوة من مأرب إلى شبوة في ظل تقدم أنصار الله في كل الجبهات .

ويسعى الجنرال والإصلاح للعودة من جديد إلى الجنوب بإسلوب حرب 94 بعد أن فقدوا المناطق الجنوبية في إشارة واضحة إلى رغبة الإصلاح ومحسن لتكرار سيناريو حرب 94 ضد الجنوبيين .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *