الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » اخر اخباراليمن خلال نصف ساعه 21/3/2016 .. تظاهرة في #تعز تطالب برحيل هادي منتهي الصلاحية والواح طاقة شمسية في #صنعاء
تعز في طريقها إلى التحرر

اخر اخباراليمن خلال نصف ساعه 21/3/2016 .. تظاهرة في #تعز تطالب برحيل هادي منتهي الصلاحية والواح طاقة شمسية في #صنعاء

اخر اخباراليمن خلال نصف ساعه 21/3/2016 .. تظاهرة في #تعز تطالب برحيل هادي منتهي الصلاحية والواح طاقة شمسية في #صنعاء حيث أنطلقت تظاهرة في تعز تطالب برحيل هادي عن السلطة في اليمن ووقف المزايدات على دماء الشعب اليمني في الوقت التي انتهت فيه شرعيته حسب ما عبر الشباب المشاركون في المظاهرة .

وعبر المتظاهرون عن غضبهم واسنتكارهم لتحويل تعز الى ساحة حرب لا تنتهي وقال المشاركون في المظاهرة بأن هادي يعلم علم اليقين ان الحرب لو انتهت في اليمن بأن صلاحيته أنتهت Expired ولذلك يحاول اطالة امد الحرب والكسب المادي منها .

كما أضاف المتظاهرون بأن هادي ومن يتبعه يحاولون فقط ابتزاز التحالف أكبر وقت ممكن ولا يريدون للحرب في اليمن أن تنتهي لأنهم باختصار تجار حروب .

من جهة اخري؛ انتشرت على مواقع التواصل صورة لأسطح المنازل في صنعاء والكم الكبير من ألواح الطاقة الشمسية عليها في منظر يثير اهتمام الناظر اليها، وقام العديد من رواد شبكات التواصل الإجتماعي بنشر الصورة التي تظهر اعتماد المواطنين على ألواح الطاقة كبديل للكهرباء المنقطعة عن محافظات الجمهورية منذ أكثر من تسعة أشهر .

يذكر أن الواح الطاقة الشمسية قد انتشرت مؤخرا بشكل كبير في عموم المدن اليمنية واصبحت تجارة رابحة ورائجة لدى العديد من التجار .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *