أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه – كلمة علي عبدالله صالح الاخيره بمناسبة خطاب شيخ الازهر في البرلمان الالماني ، اخر اخبار الزعيم علي عبدالله صالح

علي عبدالله صالح
علي عبدالله صالح

نص كلمة الزعيم على عبدالله صالح الاخيرة 17 مارس 2016 لقد مثل خطاب شيخ الأزهر الشريف أمام البرلمان الألماني قمة الإعتدال والوسطية , وأبرز حقيقة الدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه السمحاء , وقد كان قدوة لبقية العلماء في ضرورة فهم مقاصد الدين , وأهمية الدعوة إلى التسامح والمحبة والتعايش بين البشر وبين الأديان السماوية التي تنبذ التطرف والغلو والإرهاب .

أما بالنسبة لأولئك أنصاف المتعلمين والذين يتخذون من القشور غطاءاً لهم ولممارساتهم ويدّعون فهمهم للدين من منظورهم الحزبي وأجندتهم الحاقدة على كل شيء جميل في الحياة ويعملون على إثارة الرعب والخوف وإشاعة ثقافة الانتقام , ونشر الأعمال الإرهابية بإسم الدين في أوساط المجتمعات البشرية فهم يسيئون للدين الإسلامي الحنيف ، ويشوهون صورة الإسلام الحقيقية , والذين ألحقوا الضرر الكبير والفادح بأبناء الشعوب الإسلامية قبل غيرهم .

ومما يؤسف له أن من يدّعي العلم إستغلوا الدين للإرتزاق وجعلوه سلعة للبيع والشراء , فأحياناً ترى البعض منهم مرتمياً في أحضان السعودية يُسبِحون بحمدها ويشكرون أمريكا وإسرائيل التي وقفت معهم في ربيعهم العربي السيئ الصيت ، وأحياناً وقد انقلب الأمر لديهم بحسب حالة الطقس المادي فتراهم يشتمون السعودية وإسرائيل وأمريكا بأقذع الشتائم .

ويُكفـّرون قادتها وعلماءها وسياسيها ويبيحون دماءهم وأعراضهم ويحلون قتلهم ؛ وهؤلاء الأدعياء ذوي اللحى المحناة لا يقتصر تواجدهم في اليمن فقط ، وإنما يتواجدون في مصر وفي السودان وفي الأردن , وفي تونس وغيرها من البلدان العربية والإسلامية ، فهل يتعضون ويُجنبون الإسلام إساءاتهم..؟ .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *