أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

اخبار اليمن خلال نصف ساعة اخر اخبار اليمن اليوم ”صحافة نت“ sahafah-net مارب برس اليات عسكرية ثقيلة إلى تعز

صحافة نت sahafah-net .. اخبار #اليمن اليوم الاثنين 15/2/2016 خلال نصف ساعة “Yemen News” إقتراب المقاومة الان من صنعاء اخبار اليمن 15 فبراير 2016 #صحافة_نت يمن الان صحافة

اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعة اخر اخبار اليمن اليوم ”صحافة نت“ مارب برس اليات عسكرية ثقيلة إلى تعز sahafah-net , يسرنا أن نقدم لكم أخبار اليمن اليوم الاربعاء 16-3-2016  , أخر أخبار اليمن اليوم الصادرة في الصحف والمجالات والاحداث الحاصلة في اليمن أخبار اليمن اليوم : الحوثيون يقصفون منطقة الطوال السعودية الحدودية مع اليمن ,كشفت بعض المصادر المقرب من الحدود اليمني السعودي عن قصف الحوثيون لمنطقة الطوال السعودية خلال الساعات الماضية بعد قذائف علي طوال المنطقة الحدودية بعد القصف السعودي المتواصل علي المناطق التي يتجمع بها الحوثيون و أنصار صالح خلال الايام الماضية ولم تكشف المصادر الطبية السعودية عن وجود قتلي وجرحي خلال القصف الذي تعرضت لها منطقة الطوال الحدودية مع اليمن .

قد أفادت مصادر العربية أن دفعة أولى من تعزيزات عسكرية ،sahafah-net تشتمل على آليات عسكرية ثقيلة من قوات التحالف العربي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية وصلت خلال الساعات الماضية إلى مدينة تعز، بالتزامن مع وصول مواد الإغاثة والمساعدات الإنسانية.

وقد أوضحت المصادر أن التعزيزات العسكرية ستتواصل تباعاً إلى تعز من قوات التحالف خلال الأيام المقبلة، اخبار اليمن وذلك لحسم معركة الحوبان والجند في الجبهة الشرقية للمدينة، وفتح الطريق الرابط بين عدن وتعز، وأيضاً طريق تعز صنعاء باتجاه محافظة إب.

مصرع 3 أشخاص علي الأقل في انفجار داخلي بدار سعد

حيث أعلنت المصادر الطبية اليمني عن مصرع 3 أشخاص خلال عملية تجهيزه بدار سعد خلال الساعات الماضية وكشف شهود عيان عن قيام انتحاري بتجهيز نفسه من أجل عملية تفجيري إلي أن الانتحاري قد انفجر الحزام الناسف خلال تجهيز معداته مما قد لقي 3 أشخاص علي الاقل مصرعهم , وكان الانتحاري يستعد لتفجير نفسه بدار سعد .

اخبار اليمن اليمن اليوم sahafah-net 11 غارة جوية للتحالف على معسكر “العرقوب” بخولان
جددت طائرات التحالف العربي في اليمن غاراتها الجوية باستهداف أحد المواقع العسكرية في مديرية “خولان” شرق صنعاء.
توالت الغارات الجوية لتحالف العربي في اليمن خلال الساعات الماضية علي مواقع العسكرية في شرق صنعاء في المناطق التي يتجمع فيها الحوثيون , وكشف شهود عيان عن استهداف 11 غارة منذ صباح اليوم علي معسكر العرقوب خلال اليوم والذي يشهد أحداث كبير فيه بعد سيطرة الحوثيين وانصار صالح علي المكان .

ماليزيا تعلن عن عدم مشاركتها مع التحالف في مواجهة الحوثيين

حيث أعلن هشام الدين حسين وزير الدفاع الماليزي عن مشاركة بلاده مع قوات التحالف العربي في تامين الرياض فقط , نافياً عن قيام القوات العسكرية الماليزي في هجمات علي سوريا واليمن خلال الايام الماضية , وأبرز هشام الدين حسين عن قيام القوات الماليزي في مشاركة في مناورة كبيرة خلال الايام الماضية في الاراضي السعودي , وكان قد شهدت الايام الماضية رفض المعارضيين في النواب الماليزي بالتعليق علي الأخبار التي تتحدث عن مشاركة الطيران الماليزي في عمليات ضد اليمن sahafah-net .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *