أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

صحافة نت sahafah-net .. اخبار #اليمن اليوم الثلاثاء 15/3/2016 خلال نصف ساعة “Yemen News” اخر اخبار تعز ومارب وعدن والجوف #صحافه نت

صحافة نت sahafah-net .. اخبار #اليمن اليوم الاثنين 15/2/2016 خلال نصف ساعة “Yemen News” إقتراب المقاومة الان من صنعاء اخبار اليمن 15 فبراير 2016 #صحافة_نت يمن الان صحافة

صحافة نت sahafah-net .. اخبار #اليمن اليوم الثلاثاء 15/3/2016 خلال نصف ساعة “Yemen News” اخر اخبار تعز ومارب وعدن والجوف #صحافه نت حيث وصلت أسلحة ثقيلة من التحالف العربي الى مدينة تعز جنوبي اليمن قادمة من عدن اليوم الثلاثاء .

وقال شهود عيان ان التحالف أرسل تعزيزات عسكرية منها مدرعات ودبابات الى المقاومة الشعبية والجيش الوطني لتعزيز الجبهة الشرقية والتقدم نحو القصر الجمهوري ، وأضافوا أن المدرعات دخلت من الجبهة الغربية بعد فك الحصار عنها وسيطرة المقاومة الشعبية والجيش الوطني عليها .

عثرت قوات الأمن على أموال تزيد على مليار ريال ما زالت في كرراتين جديدة بمخابئ تنظيم القاعدة بمنطقة المنصورة في اشارة تدل على ضخامة الأموال التي بحوزة عناصر القاعدة والجهة التي تمولها واستغلالها للشباب والعاطلين من خلال هذه الاموال .

قالت مصادر عسكرية إن قيادات رفيعة في الجيش وصلت اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016 إلى محافظة مأرب شمال شرق العاصمة صنعاء ، وذكرت المصادر إن القيادات قدمت من مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض .

وتحدثت مصادر محلية عن قدوم نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس هيئة الأركان اللواء محمد علي المقدشي، مشيرة إلى أن قدوم القيادات للإشراف المباشر على معارك تحرير العاصمة صنعاء .

قتل ستة من ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وأصيب العشرات، في مواجهات مع قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن .

وقالت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء (15 مارس 2016)، إن اثنين من قوات الشرعية قتلوا في المواجهات التي دارت في مديرية الخب والشعف شمال الجوف ، وفي محافظة مارب شمال شرقي اليمن، تجددت المواجهات بين المقاومة والجيش الوطني من جهة، وميليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى، بمديرية صرواح غرب مأرب .

وقالت مصادر ميدانية إن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بمنطقتي المشجح والمخدرة وجبل هيلان بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين، وتقدم طفيف لقوات الشرعية .

المصدر: صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *