الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » تصريحات اوباما اليوم.. فضيحة اوباما داعش تتحرك بجوازات سفر امريكية لتفادي التعقب “محمد جمال امين” الداعشي
اوباما وداعش اخبار الدولة الاسلامية
اخر اخبار داعش اليوم

تصريحات اوباما اليوم.. فضيحة اوباما داعش تتحرك بجوازات سفر امريكية لتفادي التعقب “محمد جمال امين” الداعشي

تصريحات اوباما اليوم.. فضيحة اوباما داعش تتحرك بجوازات سفر امريكية لتفادي التعقب “محمد جمال امين” الداعشي ، حيث أشارت تقارير إعلامية اليوم الإثنين إلى أن مقاتلا من الولايات المتحدة يتنمي إلى تنظيم داعش احتجز في شمال العراق بعد أن جاء من منطقة يسيطر عليها التنظيم في سوريا .

وذكرت قناة سي. بي. إس نيوز نقلا عن مصدرين في قوات البيشمركة التابعة لإقليم كردستان العراق إن المقاتل الأمريكي على ما يبدو كان يحاول العودة لتركيا بعد أن ترك صفوف التنظيم ، وأضافت القناة نقلا عن مؤسسات صحفية كردية أن اسم المقاتل محمد جمال أمين 27 عاما وهو من فرجينيا .

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية إنه ليس بوسعها تأكيد التقارير وذكرت سي.بي.إس أن السفارة الأمريكية في بغداد لم تتمكن أيضا من تأكيد التقارير وأن المقاتل اعتقل قرب سنجار وتم تسليمه للسلطات الكردية في المنطقة .

وقالت سي.بي.إس نيوز إن قوات البيشمركة أطلقت في البداية طلقات تحذيرية حينما رأت الرجل خوفا من أن يكون مفجرا انتحاريا لكنه عرف نفسه على أنه عضو سابق في تنظيم داعش يريد تسليم نفسه .

ونقلت القناة عن تقارير كردية أن أمين وهو من أب فلسطيني وأم عراقية قاتل مع المتشددين لمدة شهرين .

المصدر : قناة الغد + وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *