الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » سبق أخبار اليوم من اليمن.. تعليق علي محسن الاحمر وتعليق #المخلافي علي انتصارات تعز الاخيرة سبق اخبار الحوثيين
اخبار اليمن
اخبار اليمن

سبق أخبار اليوم من اليمن.. تعليق علي محسن الاحمر وتعليق #المخلافي علي انتصارات تعز الاخيرة سبق اخبار الحوثيين

سبق أخبار اليوم من اليمن.. تعليق علي محسن الاحمر وتعليق #المخلافي علي انتصارات تعز الاخيرة سبق اخبار الحوثيين حيث أجرى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر اليوم الجمعة اتصالات هاتفية مكثفة بقادة محافظة تعز اطلع خلالها على سير العمليات العسكرية وهنأهم بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

وأشاد الفريق الركن علي محسن خلال اتصالاته التي أجراها مساء اليوم بمحافظ تعز علي المعمري والقادة الميدانيين، بتضحيات أبطال الجيش والمقاومة في سبيل تحرير المدينة من عبث ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية معبرا عن تهانيه لكافة أبناء الشعب اليمني بهذه الانتصارات الكبيرة.

وأصدر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة توجيهاته بشأن استكمال تنفيذ خطة تحرير المحافظة..مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به القادة الميدانيين والجنود وأفراد المقاومة، ومبديا استعداد قيادة الشرعية في توفير متطلبات استكمال معركة التحرير.

وكانت قد استعادت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتعز اليوم مواقع استراتيجية في الجبهتين الغربية والجنوبية وأهمها مقر اللواء 35 مدرع الذي احتلته الميليشيا الانقلابية واستهدفت من خلاله المدنيين والأحياء السكنية.

عبر قائد المقاومة الشعبية في تعز الشيخ حمود المخلافي عن فرحته الكبيرة بالانتصار الكبير الذي حققته المقاومة الشعبية والجيش الوطني وفك الحصار عن غرب المدينة بشكل كامل ، وقالت الناشطة وفاء الوليدي ان الشيخ المخلافي في اتصال هاتفي صدح بصوته بكلمات الله اكبر الله اكبر ولله الحمد انتصرنا يا شباب اضربوا الاهوان هؤلاء شباب الثوره يطمئنون عليكم اسمعوهم صوت الاهوان واضاف بانه سرد لها المواقع التي تم تطهيرها حتى الان وقال لن نقف حتي نكمل المشوار .

المصدر: صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *