الرئيسية » أخبار » اخبار العالم » تحرير تعز 11/3/2016 اخر اخبار المقاومه في تعز واحصائية اولية عن المعارك “تعز سيتي” سبق تعز تنتصر بعد الحصار
اخبار السعودية
تعز

تحرير تعز 11/3/2016 اخر اخبار المقاومه في تعز واحصائية اولية عن المعارك “تعز سيتي” سبق تعز تنتصر بعد الحصار

تحرير تعز 11/3/2016 اخر اخبار المقاومه في تعز واحصائية اولية عن المعارك “تعز سيتي” سبق تعز تنتصر بعد الحصار .

حيث كشف مراسل الجزيرة في اليمن سمير النمري عن احداث معركة تعز بمختلف الجبهات القتالية التى تكللت بالانتصار الساحق للجيش الوطني و المقاومة الشعبية ، و رد مراسل الجزيرة عن الابواق الاعلامية التي بدأت بالترويج الاعلامي ان سبب الانتصارات التي حققتها الجيش الوطني و المقاومة جاء بعد انسحاب تكتيكي لمليشيات الحوثيين و صالح من المواقع التى كانت تحت سيطرتهم .

ترويجات الوسائل الاعلامية للمليشيات الحوثية أغضبت مراسل الجزيرة منفجراً بوجه المشككين بالقول لولا شرف المهنة تمنعه لنشر صور جثث قتلى المليشيات التى امتلأت بها شوارع تعز يعيد لكم نشر منشور النمري من صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

نص المنشور ، بدأ البعض القول بأن الحوثيين إنسحبوا من تعز نقول لهم لولا أن الشرف المهني يحتم علينا عدم نشر صور القتلى لكانت الصفحة تعج بصور عشرات الجثث المترامية في الشعاب والتباب والشوارع في مدينة تعز .

في نفس السياق ؛ تكبدت مليشيات الحوثيين و صالح اليوم الجمعة في جبهات تعز خسائر فادحة و كبيرة في العتاد و الارواح جراء الزلزال الذي نفذه ابطال الجيش الوطني و المقاومة الشعبية في الانتصارات الساحقة و المتتالية ضد مليشيات الحوثيين و صالح بمختلف جبهات تعز .

و فيما يلي نسرد لكم الاحصائية الاولية التى وصلتنا من ارض المعركة حتي لحظة كتابة الخبر : اغتنام 7 دبابات و اغتنام 4 مدرعات واغتنام 9 اطقم و اغتنام 3 مخازن اسلحة واغتنام 3 مدافع ومصرع 38 من المليشيات وإصابة 67 من المليشيات ومصرع 7 قناصين واسر 22 من المليشيات و تعتبر هذة إحصائية أولية مستعجلة و سننشر بقية الاحصائية حين توفر الاحصائية الكاملة بشكل دقيق .

وقد نشر المصور أحمد الباشا صورة قال انها للقيادي الحوثي أبو علي المسؤول عن معبر الدحي ومعه عدد أخريين من مليشيات الحوثي على تجويع و حصار تعز اللإنساني منذ سنة كاملة ، وتزامن نشر الصورة مع انتصارات متسارعة حققتها المقاومة في الجبهات الشرقية والغربية من مدينة تعز .

المصدر :صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *