أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار العالم

مصادر نت : يوم مرعب لميليشات الحوثيين في #تعز تحرير مناطق كبيرة اهمها #جامعة تعز وجثث الحوثية تملأ الشوارع

اخبار اليمن

مصادر نت : يوم مرعب لميليشات الحوثيين في #تعز تحرير مناطق كبيرة اهمها #جامعة تعز وجثث الحوثية تملأ الشوارع حيث أحكمت قوات الجيش والمقاومة الشعبية سيطرتها الكاملة على مديرية المسراخ في محافظة تعز ، هذا وكانت المقاومة قد تمكنت من تحرير منطقة المطالي بعزلة الاقروض ، وذلك بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي وقوات صالح .

وقالت مصادر في المقاومة إنها تمكنت من تطهير منطقة حيسان وكور والعدن بالاقروض و منطقة المطالي وجبل ورقة وذلك بعد استسلام عناصر مليشيا الحوثي وقوات صالح المتمركزة في الجبل بعد الحصار المفروض عليهم من قبل رجال المقاومة والجيش الوطني .

من جهة اخري اجرى الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة اتصالاً هاتفياً بقائد المحور الغربي الأستاذ عبده حمود الصغير هنأه بالإنتصارات التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية بالجهة الغربية لمدينة تعز .

وكانت المقاومة الشعبية والجيش الوطني استطاعت التقدم وسيطرت على منطقة البعرارة والحصب واتجهت نحو بيرباشا حيث تدور معارك عنيفة هناك ، وتقدمت المقاومة الشعبية باتجاه أسوار جامعة تعز بقيادة عبده حمود الصغير لتطهير أكبر ثكنة عسكرية لمليشيا الحوثي وقوات صالح غرب المدينة وبالتالي فك الحصار عنها.

المصدر : صحافة نت _ متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *